أكرم القصاص

شيرين رضا تدعم جانا عمرو دياب: فخورة بيكى وستكونين مصدر إلهام للآخرين

الثلاثاء، 18 مايو 2021 11:46 م
شيرين رضا تدعم جانا عمرو دياب: فخورة بيكى وستكونين مصدر إلهام للآخرين شيرين رضا
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبرت الفنانة شيرين رضا، عن دعمها لابنة الفنان عمرو دياب جانا عمرو دياب بعد إعلانها عن معاناتها من مرض ADHD "متلازمة فرط الحركة ونقص الانتباه" وتعرضها لأزمات خلال دراستها، ووجهت شيرين رضا رسالة دعم لها في تعليقها على المنشور الذى أعلنت فيها "جانا" عن معاناتها من متلازمة فرط الحركة، على حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام".

منشور جانا عمرو دياب على انستجرام
منشور جانا عمرو دياب على انستجرام

 

ودعمت الفنانة شيرين رضا، جانا عمرو دياب في تعليقها قائلة: "أنا فخورة جدًا بيكى، ستظلين دائمًا في مواجهة هؤلاء المعلمين الجهلة، وستكونين مصدر إلهام للآخرين.. أحبك".

شيرين رضا تدعم جانا
شيرين رضا تدعم جانا

 

وكشفت جانا عمرو دياب، أنها كانت تعانى من صعوبات فى التركيز وعدم تسليم الواجبات فى موعدها، ولهذا كان المدرسون يصفونها بالغباء والكسل والتمرد، وبعد إرسالها إلى مُعلمة متخصصة فى صعوبات التعلم لم تكن صبورة معها بل أصابتها بالفزع وتسببت فى سوء حالتها.

وبعد خروجها من هذه المدرسة وحصولها على دبلومة فى الغناء من جامعة BIMM ودراستها للأدب الإنجليزى كشفت جانا أنها تسعى للحصول على شهادة فى علم الاجتماع من جامعة نوتينجهام أو بريستول.

وفى رسالتها كشفت أنها كانت تتمنى من معلميها الاحتواء والدعم بدلا من إجبارها على ترك المدرسة، ولهذا طالبتهم بدعم غير القادرين على التعلم وطالبت من يعانون من الاضطراب أن يؤمنوا بقدراتهم وألا يشكون بها.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة