أكرم القصاص

جنايات القاهرة تقضى بالإعدام شنقا لقاتل والدته فى عابدين

الثلاثاء، 18 مايو 2021 01:19 م
جنايات القاهرة تقضى بالإعدام شنقا لقاتل والدته فى عابدين المستشار محمد علي مصطفى الفقى وهئية المحكمة-أرشيفية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قضت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار محمد علي مصطفى الفقى، وعضوية المستشارين محمود رشدان وعبد الله سلام، بمعاقبة موظف بالإعدام شنقًا، بتهمة قتل والدته خنقا.

كشفت تحقيقات نيابة وسط القاهرة، أن الموظف المتهم بقتل والدته، ارتكب جريمته قبل 9 سنوات، وتم إلقاء القبض عليه من قبل الأجهزة الأمنية بمنطقة عابدين، وتم إعادة فتح التحقيقات في الواقعة، وأقر المتهم بارتكاب الجريمة لسرقة المجني عليها فيما كشفت مناظرة النيابة، أن الجثة لسيدة في العقد السادس من العمر بها إصابات وجروح بالجسم، وكدمات بمنطقة الرأس، وآثار خنق وزرقان حول الرقبة وفي الوجه، وتبين أن الوفاة نتيجة إسفكسيا الخنق.

وأمرت النيابة بتشريح جثة المجنى عليها، وإعداد تقرير حول سبب الوفاة، والتصريح بالدفن عقب ذلك.

ونجح رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، في القبض على موظف قتل والدته فى عابدين، خشية فضح أمره بعد معرفتها بوجود علاقة غير شرعية مع سيدة.

وتلقى قسم شرطة عابدين، بلاغا من موظف باكتشاف مقتل والدته وسرقة ريسيفر وأجهزة إلكترونية، فانتقل رجال المباحث إلى المكان، وبعمل التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الحادث، تبين عدم تردد أحد على الشقة، سوى نجلها وبضبطه والضغط عليه اعترف بارتكاب الواقعة، بعد معرفتها بوجود علاقة غير شرعية مع سيدة متزوجة ودخلت فى مشادة معه، وأثناء نومها كتم أنفاسها بوسادة خشية افتضاح أمره، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة