أكرم القصاص

ترتيب الدوري الإيطالي.. بينفينتو يودع الكالتشيو وصراع ناري على المقعد الأوروبي

الثلاثاء، 18 مايو 2021 11:35 م
ترتيب الدوري الإيطالي.. بينفينتو يودع الكالتشيو وصراع ناري على المقعد الأوروبي إنتر ميلان
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هبط فريق بينفينتو رسمياً من الدوري الإيطالي، عقب تعادل تورينو مع مضيفه لاتسيو سلبياً خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء ضمن مؤجلات الجولة الـ25 من عمر المسابقة، ليكتمل عقد الأندية الهابطة من الكالتشيو خلال الموسم الحالي.

ترتيب الدوري الايطالي

وكان فريق إنتر ميلان قد حسم لقب الدوري الإيطالي الجولة الماضية، ليحقق اللقب للمرة الأولى بعد غياب 11 عاما، وللمرة الـ19 في تاريخه، منهيا احتكار يوفنتوس للقب على مدار آخر 9 مواسم.

ويتواجد إنتر ميلان في صدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 88 نقطة، ويحتل فريق أتالانتا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 78 نقطة، عقب الفوز على جنوى بنتيجة 4-3 السبت الماضي، وضمن الفريق رسميا التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بغض النظر عن نتيجة مباراته أمام ميلان في الجولة الأخيرة.

ويتواجد فريق ميلان في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 75 نقطة، قبل أن يخوض مواجهة كالياري، في التاسعة إلا الربع من مساء الأحدعلى ملعب "سان سيرو"، وسيتأهل الروسونيري إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، حال الفوز على منافسه.

ويحتل يوفنتوس المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 75 نقطة، بفارق المواجهات المباشرة عن ميلان الرابع، بعد الفوز الثمين على يوفنتوس 3-2.

فريق نابولي يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 73 نقطة، قبل خوض مواجهة مضيفه فيورنتينا مساء الأحد على ملعب "أرتيميو فرانكي"، وسيرتقي للمركز الرابع حال تحقيقه الانتصار.

وواصل لاتسيو التواجد في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 68 نقطة جمعها من الفوز في 21 مباراة والتعادل في 5 وخسارة 11 لقاء وسجل 61 وتلقى 51.

بينما تورينو ضمن البقاء في الدوري الإيطالي بعدما وصل الى النقطة 36 ليتأكد هبوط فريق بينفينتو الذي يقبع ف المركز 18 برصيد 32 بفارق 4 نقاط.

ترتيب الدوري الايطالي
ترتيب الدوري الايطالي

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة