أكرم القصاص

الزمالك: فكرة إنشاء شركة الكرة بدأت قبل إعلان الأهلي عن مشروعه

الثلاثاء، 18 مايو 2021 12:29 ص
الزمالك: فكرة إنشاء شركة الكرة بدأت قبل إعلان الأهلي عن مشروعه الزمالك
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال عمرو الدرديري، المتحدث الرسمي لنادى الزمالك، إن فكرة إنشاء شركة الكرة بالنادى الأبيض بدأت قبل إعلان الأهلي عن شركته، مؤكدا أنها ستكون مسئولة عن كل ما يخص الكرة، وسيتم طرحها في البورصة المصرية بنسبة 49%.

وقررت إدارة نادي الزمالك، في اجتماعها، برئاسة اللواء مستشار عماد عبد العزيز، وبحضور المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة، واللواء سامي صبحي أمين الصندوق تأسيس الشركة كشركة مساهمة مصرية وفقا لقانون الرياضة، وتحديد رأس مالها المبدئي، على أن يتم تشكيل مجلسها الفترة المقبلة.

وتحدث الدرديري، في تصريحات تلفزيونية لقناة أون تايم سبورتس 2 مع الإعلامى مدحت شلبي عن إصابة محمود علاء، قائلا: "علاء عنده مزق في العضلة الضامة، بعدما خضع لأشعة للوقوف على حجم الإصابة التي تعرض لها في مباراة إنبي الأخيرة في الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز وسيغيب 4 مباريات".

وفى ذات السياق أكد محمد أسامة، طبيب الزمالك، أن علاء سيخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي في الفترة المقبلة؛ لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن، ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته اليوم الثلاثاء، استعدادا للقاء طلائع الجيش المقرر له يوم الخميس المقبل، في الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة