أكرم القصاص - علا الشافعي

هالى بيرى ملاكمة فى أحدث فوتوسيشن لها للترويج لبراند أزياء رياضية.. صور

الإثنين، 17 مايو 2021 06:00 ص
هالى بيرى ملاكمة فى أحدث فوتوسيشن لها للترويج لبراند أزياء رياضية.. صور هالى بيرى
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعتبر الممثلة هالى بيرى واحدة من أِشهر ممثلات هوليوود، كما حازت على جوائز عديدة خلال مسيرتها الفنية أبرزها تتويجها بالأوسكار، وطوال الفترة الماضية تميزت بممارستها تمارين رياضية مختلفة وأنواع من اليوجا تتفاعل بها مع متابعيها عبر حسابها على موقع إنستجرام.

 

هال بيرى1
هالى بيرى

 

ومؤخرًا تعاونت هالى بيرى مع براند أزياء في الملابس الرياضية استعان بها بعدما صار لها قاعدة كبيرة من المحبين ممن يتفاعلوا مع ممارستها للرياضة وينبهروا بحفاظها على رشاقتها التي تتأثر بسن حيث تبلغ من العمر 54 عامًا إلا أنها لا تزال شابة مهما مر عليها من سنوات.

 

هال بيرى
هالى بيرى

وهى الصور التى كشفت عنها عدد من المواقع الأجنبية، حيث ظهرت فيها هالى بيرى وكأنها ملاكمة بعدما تميزت خلال أكثر من صورة وكأنها تلعب بوكس.

 

هالى بيرى بدون ميكب
هالى بيرى بدون ميكب
 
وكانت هالي بيرى شاركت متابعيها قبل أيام فى بداية الشهر الجارى بعدة صور لها أثناء ممارسة الرياضة وتحديدًا الملاكمة، مؤكدة أن تلك هى طريقتها المفضلة "للحفاظ على لياقتها" ، حيث نشرت علي Instagram عدة لقطات لها وهي تمارس رياضة الملاكمة، كما كشفت أن الملاكمة هي طريقتها "المفضلة" للبقاء في حالة جيدة ، بينما تستعرض جسدها الرياضي المتناسق.
 
هالى بيرى
هالى بيرى

 

ونشرت بيري وقتها الصور مع هاشتاج NationalFitnessDay ، بينما كانت تنشر اثنين من الرموز التعبيرية لقفاز الملاكمة في التعليق ، وكانت ترتدي سروالًا أسودا مطاطيًا ، وحذاء بنفس اللون ، وتيشرت قصير وقفازات الملاكمة، وعلقت بـ "هذه هي طريقتي المفضلة للحفاظ على لياقتي. وانت

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة