أكرم القصاص

4 مرشحين لخلافة زيدان فى ريال مدريد.. وشرط واحد لـ راؤول

الإثنين، 17 مايو 2021 08:00 ص
4 مرشحين لخلافة زيدان فى ريال مدريد.. وشرط واحد لـ راؤول راؤول ولوف وأليجري
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فجر الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني، مفاجأة قوية بإخطار اللاعبين بقرار رحيله عن القيادة الفنية للميرنجي بعد نهاية الموسم الجارى 2020-2021، وهو ما أكدته تقارير صحفية إسبانية.

وأبلغ زيدان مدرب الريال قراره للاعبين قبل مباراة إشبيلية فى الجولة الـ 35 من مسابقة الدوري الإسباني، والتى انتهت بالتعادل 2-2، بصرف النظر عن التتويج بلقب الليجا من عدمه.

زيدان
زيدان


وعقب خروج تسربيات رحيل زيدان عن تدريب ريال مدريد، بدأت إدارة الملكي التفكير فى الاستقرار البديل الذى سيخلف المدرب الفرنسي الموسم الجديد 2021-2022.

وحسبما نشرت صحيفة "دياريو جول"الإسباني، فإن مسئولي ريال مدريد بدأوا العمل على ملف المدير الفني لقيادة الفريق الأول فى الموسم المقبل، تأهباً لرحيل زيدان المحتمل.

لوف
لوف

وأضافت الصحيفة، أن إدارة ريال مدريد تضع 3 مدربين مرشحين لخلافة زيدان فى الموسم المقبل، هما يواكيم لوف مدرب ألمانيا وماسيميليانو أليجرى المدير الفني السابق لفريق يوفنتوس الإيطالي، بالإضافة إلى راؤول جونزاليس مدرب الكاستيا.

أليجري
أليجري

وفي تقارير صحفية نشرتها صحيفة "ديلي ميل"البريطانية، فإن فلورنتينو بيريز رئيس الريال يفكر فى إعادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، إلى ملعب "سانتياجو برنابيو" من جديد.

أنشيلوتي
أنشيلوتي

وأوضحت الصحيفة أن فلورنتينو بيريز، رئيس الريال، تواصل مع راؤول بشأن موقفه من تدريب الملكي، على اعتبار أن الأولوية له بفضل ما حققه من إنجازات مع الكاستيا والمواهب التى خرجت من تحت يده وإستفاد بها الفريق الأول.

وأشارت إلى أن راؤول جونزاليس مدرب الكاستيا حدد شرطه من أجل قبول مهمة تدرب الفريق الأول لريال مدريد، وهو التخلص من بعض الأسماء الثقيلة، وعلى رأسها سيرجيو راموس قائد الملكي.

راؤول مع أحد لاعبي الكاستيا
راؤول مع أحد لاعبي الكاستيا

 

يأتي هذا في الوقت، الذى تواصل فيه مسئولو إينتراخت فرانكفوت الألماني مع راؤول جونزاليس لتولي تدريب الفريق، وأرسلوا ممثلين للجلوس مع أسطورة المرينجي من أجل الدخول في مرحلة التفاوض الرسمية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة