أكرم القصاص

ليفربول يمتدح أليسون وصلاح بعد ثنائية وست بروميتش ألبيون

الإثنين، 17 مايو 2021 02:03 م
ليفربول يمتدح أليسون وصلاح بعد ثنائية وست بروميتش ألبيون ليفربول
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد نادى ليفربول الإنجليزي بحارسه البرزيلي أليسون بيكر ومهاجمه المصرى محمد صلاح، بعدما سجلا هدفين فى الفوز على وست بروميتش ألبيون ضمن منافسات الجولة 36 فى الدورى الانجليزي البريميرليج.

ونشر ليفربول بيانا على موقعه الرسمي قال فيه، "أليسون يصنع التاريخ"، بعدما قاد  أليسون بيكر فريقه للفوز وأحرز هدفا قاتلا بطريقة فريدة من نوعها وسجل حارس المرمى فى الدقيقة 95 من مباراة الريدز ضد وست بروميتش ألبيون ليحقق الفوز 2-1 الذى يحافظ على دفع فريقه نحو المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز.

6
6

وأكد ليفربول أن هدف أليسون هو رقم 10066، بينما شق أليسون طريقه للأمام لركنية في الوقت المحتسب بدل الضائع ، تم تسجيل 10066 هدفًا طوال تاريخ ليفربول الغني الذي يبلغ 129 عامًا.

وأضاف البيان، انخفض البرازيلي باعتباره لاعب كرة القدم رقم 459 - وأول حارس مرمى  يسجل لليفربول، من العدل أن نقول إن هدف النادي البالغ 10067 لن يُنسى أبدًا.

وأكد البيان أن الهدف كانت لحظة أليسون حيوية فى سياق موسم الريدز أيضًا وتسبب فى العودة إلى ميرسيسايد بثلاث نقاط مقابل نقطة واحدة يعني أن فريق يورغن كلوب سيظل سيد مصيره فيما يتعلق بالتأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل. 

 

ليفربول ، الذي جمع الآن 20 نقطة من آخر ثماني مباريات في الدوري ، يحتل المركز الخامس حاليًا مع تبقي مباراتين - أمام بيرنلي وكريستال بالاس -.

ومع ذلك، مع الفريقين فوقهم مباشرة - تشيلسي وليستر سيتي فى مواجهة غدا الثلاثاء ، ومصير فريق كلوب في أيديهم.

كما امتدح البيان محمد صلاح وقال إنه بالنظر إلى الموضة التي اختتمت بها المباراة، ربما يكون من المفهوم أن هدفا رائعا آخر لمحمد صلاح قد طغى إلى حد ما، لكن الإنهاء الغريزي للمصرى لأول مرة والذى انطلق فى الزاوية السفلية أعاد ليفربول إلى المستوى وشهده معادلة هاري كين في السباق للحصول على الحذاء الذهبي أيضًا.

وتابع البيان، سجل صلاح وكين 22 هدفاً لكل منهما في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ، ما يعني أن الأسبوع الأخير من الموسم يحمل أيضًا مؤامرة فرعية فردية مثيرة للاهتمام ، بالإضافة إلى قصصها الرئيسية عن معركة كرة القدم الأوروبية وعودة المشجعين إلى الملاعب.

وتساءل هل يستطيع محمد صلاح الذي يمتلك الآن 31 هدفًا في جميع المسابقات هذا الموسم ، و 125 هدفًا في 201 مباراة مع الريدز بشكل عام الحصول على الحذاء الذهبي الثالث في ما هو موسمه الرابع على ملعب أنفيلد؟

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة