أكرم القصاص

تأهل دورتموند لدوري أبطال أوروبا يُبعد هالاند عن برشلونة

الإثنين، 17 مايو 2021 11:33 م
تأهل دورتموند لدوري أبطال أوروبا يُبعد هالاند عن برشلونة هالاند
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجا نادي بوروسيا دورتموند من حالة الرعب التي انتابته في موسم 2020/21 من خلال التأكيد رسميا على حجز مكانه في دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل، وبهذا التأهل من المحتمل أن يكون نجم الفريق إيرلينج هالاند بعيدًا عن متناول برشلونة وعدد آخر من الأندية الصيف المقبل، وفقا لما نشرته صحيفة "ماركا" اليوم.

وكانت العديد من الأندية في جميع أنحاء أوروبا تستعد للتعاقد مع موهبة دورتموند هذا الصيف، حيث كان من المفترض أن يؤدي الفشل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا إلى بيعه.

وعلى الرغم من ذلك، عمل إدين تيرزيتش، مدرب الفريق الألماني، بشكل كبير في دوره كمدرب مؤقت وقاد الفريق للفوز بكأس ألمانيا وجمع سلسلة من النتائج التي ضمنت إنهاء دورتموند في المراكز الأربعة الأولى بالدروي.

وكان هالاند غير راغب في اللعب في الدوري الأوروبي الموسم المقبل، لكن هذا لم يعد مشكلة مع تأهل دورتموند إلى دوري أبطال أوروبا.

إلى جانب ذلك، من المرجح أن تضمن الفوائد المالية الإضافية للحصول على مكان في البطولة عدم إجبار دورتموند على بيع أي من نجومه الكبار، على الرغم من أن هذا لا يعني أن المبيعات لن تحدث.

في الساعات التي تلت مباشرة التأهل لدوري أبطال أوروبا، تحدث الرئيس التنفيذي للنادي هانز يواكيم واتسكه عن اعتقاده بأن هالاند سيبقى الآن مع العمالقة الألماني.

وأكد واتسكه: "أنا متأكد من أن هالاند سيبقى".

كان والد هالاند في أوائل أبريل الماضي قد قام بصحبة وكيل اللاعب مينو رايولا بجولة صغيرة في مرافق كل من برشلونة وريال مدريد، من أجل تقييم اهتمام الناديين بالمهاجم الشاب.

لكن في الوقت الحالي، يبدو أن برشلونة سيضطر للانتقال إلى أهداف أخرى، مثل سيرجيو أجويرو أو ممفيس ديباي، بينما من المرجح أن يبقى هالاند موسما آخر على الأقل في أسود الفيستيفاليا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة