أكرم القصاص

أغلى العلامات التجارية في كرة القدم 2021.. الريال يتصدر وبرشلونة وصيفا

الإثنين، 17 مايو 2021 06:17 م
أغلى العلامات التجارية في كرة القدم 2021.. الريال يتصدر وبرشلونة وصيفا ريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر نادى ريال مدريد الإسبانى، قائمة العلامة التجارية الأغلى في كرة القدم في العالم خلال العام الجارى 2021 متفوقا على الأندية الكبرى في أوروبا، وذلك وفقا للتقرير الصادر من " Brand Finance" والذى نشره الموقع الرسمي للنادى الملكى.

وجاء نادى ريال مدريد وفقا للتقرير في صدارة أغلى العلامات التجارية لأندية كرة القدم في العالم وذلك للعام الثالث على التوالي، بقيمة تصل إلى 1.276 مليار يورو، حيث ذكر التقرير "كان ريال مدريد قادراً باستمرار على ضمان التأهل لدوري أبطال أوروبا عاماً تلوَ الآخر. لقد لعب هذا التدفق المستمر للإيرادات والحظوة الكبيرة في دوري أبطال أوروبا دوراً رئيسياً في النجاح العام للنادي".

وتفوق ريال مدريد في الترتيب على غريمه التقليدى برشلونة الذى جاء في المركز الثانى حيث تبلغ قيمة علامته التجارية 1.266 مليار يورو، يليه نادى مانشستر يونايتد بـ1.130 مليار يورو، فيما جاء في المركز الثالث نادى مانشستر سيتي بـ1.118 مليار يورو.

وجاء نادى بايرن ميونيخ في المركز الخامس بقائمة أغلى العلامات التجارية في كرة القدم لعام 2021، بقيمة تصل إلى 1.068 مليار يورو، يليه نادى ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح بـ973 مليون يورو.

وكان ريال مدريد حقق  فوزا ثمينا على مضيفه فريق أتلتيك بيلباو بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب "سان ماميس"، ضمن منافسات الجولة الـ 37 من الدوري الإسباني "الليجا"، للموسم الحالى 2020 – 2021.

ورفع ريال مدريد رصيده للنقطة 81 فى وصافة ترتيب الدوري الإسباني الموسم الحالى، خلف أتلتيكو مدريد المتصدر برصيد 83 نقطة، بعد فوزه القاتل على ضيفه فريق أوساسونا بنتيجة 2 - 1. 

ويبقى الصراع بين أتلتيكو مدريد وريال مدريد حتى الجولة الأخيرة من المسابقة لحسم الفائز بلقب الليجا خلال الموسم الحالى، إذ يستضيف الفريق الملكى نظيره فياريال، بينما يحل أتلتيكو مدريد ضيفاً على فريق بلد الوليد. 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة