الغاء مسلسل Rebel بعد موسم واحد

الأحد، 16 مايو 2021 12:50 م
الغاء مسلسل Rebel بعد موسم واحد Rebel
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تم إلغاء مسلسلRebel  بعد موسم واحد، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، وذلك بسبب انخفاض نسبة المشاهدات في حلقات الموسم الأول من العمل الذى دار في إطار دراما وكوميديا.

وكان قد بدء عرض مسلسل Rebel في 8 أبريل الماضى، على أن ينتهى عرض المسلسل خلال العام الجارى، وتكون من 10 حلقات، طرحت بـ معدل حلقة كل أسبوع، المسلسل التلفزيوني Rebel مستوحى من حياة الناشطة إيرين بروكوفيتش، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

يركز مسلسل Rebel على Annie “Rebel” Bello (Sagal)، محامية قانونية من ذوي الياقات الزرقاء بدون شهادة فى القانون، إنها امرأة مضحكة وفوضوية ورائعة وشجاعة تهتم بشدة بالأسباب التى تحارب من أجلها والأشخاص الذين تحبهم، عندما تقدم Rebel نفسها إلى معركة تؤمن بها، فإنها ستفوز بأي ثمن.

كما يبدأ صناع مسلسل This Is Us تصوير الموسم السادس من المسلسل الصيف المقبل، ومن المرجح أن يبدأ طرح الحلقات الجديدة خلال فى الخريف، كما أنه من غير الواضح عدد الحلقات التى سيتم إنتاجها، حيث كان تم تجديد المسلسل لمدة ثلاثة مواسم على أن يتكون كل منها من 18 حلقة، لكن بسبب الوباء تم تصوير 16 حلقة فقط للموسم الخامس، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

المسلسل يتبع عائلة بيرسون عبر العقود من الوالدين الشباب جاك (فينتيميليا) وريبيكا (مور) في الثمانينيات إلى أطفالهم البالغين كيفن (هارتلي) وكيت (ميتز) وراندال (براون) وهم يبحثون عن الحب فى ومنا هذا، جنبًا إلى جنب مع توبي (سوليفان) وبيث (واتسون).

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة