أكرم القصاص

ميلان يبحث عن الفوز أمام كالياري اليوم للتأهل لـ دوري أبطال أوروبا

الأحد، 16 مايو 2021 06:00 ص
ميلان يبحث عن الفوز أمام كالياري اليوم للتأهل لـ دوري أبطال أوروبا ميلان
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف ميلان نظيره فريق كالياري فى التاسعة إلا الربع مساء اليوم، الأحد، على ملعب "سان سيرو"، ضمن مواجهات الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2020-2021، فى لقاء يسعى من خلال الروسونيري للفوز من أجل التأهل لدوري أبطال أوروبا للموسم المقبل.

ويحتل فريق ميلان المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 75 نقطة، فيما يتواجد كالياري بالمركز الخامس عشر برصيد 35 نقطة.

وكان إنتر ميلان قد حسم رسميا لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم للمرة الأولى منذ 11 عاما، وتحديدا في موسم 2009-2010 تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو.

وسيتأهل ميلان رسميا إلى المشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل لأول مرة بعد غياب عدة مواسم، بغض النظر عن نتيجة مباراته الأخيرة في المسابقة أمام أتالانتا، وذلك بفضل تفوقه في المواجهات المباشرة أمام يوفنتوس، في حال تساوي نقاط الفريقين في النهاية.

ويغيب عن ميلان في مواجهة الليلة النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش بسبب تعرضه للإصابة في لقاء يوفنتوس في الجولة قبل الماضية، في المباراة التي انتهت بفوز الروسونيري بثلاثية.

ويعتمد ميلان في خط هجومه الليلة على النجم الكرواتي أنتي ريبيتش الذي سجل ثلاثية في مرمى بينفينتو في الجولة الماضية، وأحرز 11 هدفا هذا الموسم، فيما سيكون البرازيلي جواو بيدرو الذي أحرز 16 أحد أهم أسلحة كالياري في اللقاء.

كما يلتقي في الثانية عشر والنصف ظهرا فريق نابولي ومضيفه فيورنتينا على ملعب "أرتيميو فرانكي"، في لقاء يسعى من خلاله فريق الجنوب لتحقيق الفوز من أجل التأهل أيضا لدوري أبطال أوروبا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة