أكرم القصاص

محمد صلاح ينتظر معادلة سجله التهديفى موسم 2018-2019 أمام وست بروميتش

الأحد، 16 مايو 2021 02:00 م
محمد صلاح ينتظر معادلة سجله التهديفى موسم 2018-2019 أمام وست بروميتش محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر النجم المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول معادلة سجله التهديفي في الموسم قبل الماضي 2018-2019 في الدوري الإنجليزي الممتاز، عندما سجل 22 هدفاً في مشواره بالمسابقة، وتحقيقه وقتها لقب الهداف بالمشاركة مع ساديو ماني، وذلك حال تسجيله هدفا في مرمى وست بروميتش ألبيون في المباراة التي ستقام في الخامسة والنصف من مساء اليوم الأحد، على ملعب "ذا هاوثورنس"، ضمن مواجهات الجولة الـ36 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للموسم الحالي 2020-2021.

أخبار محمد صلاح اليوم

ونجح محمد صلاح في تقاسم صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 21 هدفاً مع المهاجم الإنجليزي هاري كين لاعب توتنهام، حيث سيكون الفرعون أمام لحظة تاريخية عندما يسجل هدفاً في مرمى وست بروميتش ليعادل بذلك أرقامه التهديفية في الموسم قبل الماضي.

ويخوض نادي ليفربول المباراة، وهو في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة، بينما يحل وست بروميتش ألبيون في المركز الـ19 برصيد 26 نقطة، وضمن رسمياً الهبوط لدوري الدرجة الأولى في الموسم المقبل.

أخبار محمد صلاح اليوم

ويأمل محمد صلاح في تسجيل أهدافاً اليوم لفك الاشتباك مع هاري كين على صدارة هدافي الدوري الإنجليزي للموسم الحالي بخلاف مساعدة فريقه على حلم التقدم والضغط على نادي تشيلسي صاحب المركز الرابع لخطفه وضمان المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

وخاض محمد صلاح مباراته رقم 200 في مشواره مع ليفربول بجميع البطولات، وذلك خلال مواجهة مضيفه مانشستر يونايتد، التي شهدت تسجيل النجم المصرى هدفا في فوز الريدز بنتيجة 4-2، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ36 من الدورى الإنجليزى.

أخبار محمد صلاح اليوم

ونجح محمد صلاح في تسجيل 124 هدفًا خلال مشاركته في 200 مباراة مع ليفربول بمختلف المسابقات بإجمالى 16 ألف و435 دقيقة لعب، بالإضافة إلى 46 تمريرة حاسمة، كما حصل على 5 بطاقات صفراء ولم يتلق أي بطاقة حمراء.

ويملك محمد صلاح متوسط تهديفى بلغ هدف في كل 133 دقيقة، علمًا بأن الفرعون المصرى نجح في هز شباك المنافسين في 98 مباراة.

ونجح محمد صلاح في تسجيل 55 هدفا في الشوط الأول مع ليفربول، بالإضافة إلى 69 هدفا في الشوط الثانى.

وواجه محمد صلاح مع ليفربول 48 ناديًا مختلفًا في جميع المسابقات، ويعد فريقى تشيلسي ومانشستر سيتي أكثر منافسين لعب أمامهما برصيد 11 مباراة أمام كل منهما.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة