أكرم القصاص

كاف يعلن رسمياً إقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا بالمغرب

الأحد، 16 مايو 2021 11:38 ص
كاف يعلن رسمياً إقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا بالمغرب نهائي دوري ابطال افريقيا
كتب سليمان النقر ـ أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الصفحة الرسمية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" إقامة المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا فى نسختها الحالية 2021 بالمغرب، بعد اجتماع اللجنة التنفيذية الذى عقد خلال الساعات الماضية لتحديد بعض القرارات الخاصة بالمسابقات التى ينظمها الكاف.

,أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، بشكل رسمي، عقب اجتماع مكتبه التنفيذي في رواندا، أن المباراة النهائية للنسخة الحالية من دوري أبطال إفريقيا، ستقام في المغرب.

وقال "كاف" في بيانه، إن المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا لموسم 2020-2021، ستقام في المغرب يوم 17 يوليو المقبل، فيما تستضيف بنين، نهائي كأس الكونفدرالية، في العاشر من يوليو المقبل.

وكتبت صفحة دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية، "دوري أبطال أفريقيا.. النهائي إلى المغرب.. من تتوقع أن يصل للمباراة النهائية؟".

E1f5o6gWUAEeh7J

جدير بالذكر أن استاد القاهرة استضاف أول نسخة من النزام الجديد في إقامة نهائي إفريقيا من مباراة واحدة، وكان طرفيها الأهلي والزمالك قبل أن يتوج الفريق الأحمر باللقب بعد الفوز بهدفين لهدف.

ويعد الأهلي هو ممثل مصر الوحيد في دوري أبطال إفريقيا بالنسخة الحالية حيث ينافس صن داونز على بطاقة الصعود إلى نصف نهائي البطولة الإفريقية، حيث فاز بالأمس بهدفين نظيفين في موقعة الإياب ويستعد للمباراة الحخاسمة في موقعة الإياب بجنوب افريقيا يوم السبت المقبل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة