أكرم القصاص

صراع الدوري الفرنسي يشتعل بعد سقوط ليل.. ونيم يرافق ديجون للدرجة الثانية

الأحد، 16 مايو 2021 11:38 م
صراع الدوري الفرنسي يشتعل بعد سقوط ليل.. ونيم يرافق ديجون للدرجة الثانية ليل وسانت إيتيان
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سقط فريق ليل في فخ التعادل السلبي ضد سانت إيتيان مساء الأحد، ليشتعل الصراع على صدارة الدوري الفرنسي، لاسيما بعد اكتساح سان جيرمان نظيره استاد ريمس برباعية نظيفة في نفس التوقيت، ضمن منافسات الجولة الـ37 قبل الأخيرة من المسابقة.

وشهدت باقي مباريات الجولة اليوم أيضا فوز بوردو على لنس 3 / صفر، وموناكو على رين 2 / 1، ومارسيليا على آنجيه 3 / 2، ولوريان على ميتز 2 / 1، وليون على مضيفه نيم أولمبيك 5 / 2، وستراسبورج على مضيفه نيس 2 / صفر، ونانت على مضيفه ديجون 4 / صفر، وتعادل مونبلييه مع استاد بريست سلبيا.

وبهذه النتيجة يحتل باريس سان جيرمان وصافة جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 79 نقطة بفارق نقطة عن المتصدر ليل الذي يمتلك 80 نقطة، لتبقى الجولة الأخيرة (38) هي الحاسمة بالنسبة للثنائي.

وعزز موناكو موقعه في المركز الثالث بفوزه الثمين على رين بهدفين سجلهما وسام بن يدر وألكسندر جولوفين في الدقيقتين 16 و29 مقابل هدف، سجله بنيامين بوريجايد في الدقيقة 68، ليرفع رصيده إلى 77 نقطة في المركز الثالث، وتجمد رصيد رين عند 55 نقطة في المركز السابع.

وأنهى رين المباراة بعشرة لاعبين فقط بعد طرد داميان دا سيلفا في الدقيقة 85.

كما واصل ليون الضغط على موناكو بفوزه الكبير 5 / 2 على مضيفه نيم أولمبيك، ورفع ليون رصيده إلى 76 نقطة في المركز الراب، وتجمد رصيد نيم أولمبيك عند 35 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير، ليرافق ديجون في رحلة الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة