أكرم القصاص

زيدان: سنقاتل على لقب الليجا حتى اللحظة الأخيرة ولم أخبر اللاعبين برحيلى

الأحد، 16 مايو 2021 09:46 م
زيدان: سنقاتل على لقب الليجا حتى اللحظة الأخيرة ولم أخبر اللاعبين برحيلى زيدان - مدرب ريال مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد، عدم إخبار لاعبيه بنيته فى الرحيل عن تدريب الفريق بنهاية الموسم الحالي، وذلك فى المؤتمر الصحفى عقب الفوز الثمين الذى حققه على مضيفه فريق أتلتيك بيلباو بهدف، سجله المدافع ناتشو فى الدقيقة 68، من عمر المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب "سان ماميس"، ضمن منافسات الجولة الـ37 من الدوري الإسباني "لا ليجا"، للموسم الحالى 2020 – 2021.

وقال زيدان فى مؤتمر صحفى: "لم أخبر اللاعبين بأنني سأرحل، هذه كذبة، كيف أخبر لاعبي فريقي أنني سأترك النادي في هذه المرحلة من الموسم، أنا لم أقل أي شيء للاعبين عن مستقبلي، أنا مهتم فقط بإنهاء الموسم، ثم سنرى ما سيحدث".

وأضاف: "نحن ما زلنا في المنافسة وسنقاتل حتى اللحظة الأخيرة من عمر المسابقة".

وعن عدم احتساب ركلة جزاء، بعد لمس مدافع بيلباو الكرة بيده، قال الفرنسي: "الحكم يقوم بوظيفته، ولكن الكرة لمست يد لاعب بيلباو، لم أتحدث عن لمسة اليد، اللاعبون شاهدوا الكرة تلمس يد لاعب بيلباو والحكام لم يشاهدوها".  

 

أتلتيك بيلباو ضد الريال 
 

سيطر التعادل السلبي على أحداث الشوط الأول، حيث كان ريال مدريد الأكثر سيطرة على مجريات اللعب خلال أول 45 دقيقة من عمر اللقاء، ولكن دون تشكيل خطورة كبيرة على مرمى فريق أتلتيك بيلباو.

وطالب لاعبو الفريق الملكى حكم اللقاء باحتساب ركلة جزاء فى الدقيقة 29، بعد لمس مدافع الفريق الباسكى الكرة بيده داخل منطقة الجزاء.

وفى الشوط الثانى، نجح المدافع ناتشو فى تسجيل هدف فوز الفريق الملكى بالدقيقة 68 من زمن المباراة، بعد متابعته لعرضية زميله البرازيلى كاسيميرو.

ورفع ريال مدريد رصيده للنقطة 81 فى وصافة ترتيب الدوري الإسباني الموسم الحالى، خلف أتلتيكو مدريد المتصدر برصيد 83 نقطة، بعد فوزه القاتل على ضيفه فريق أوساسونا بنتيجة 2 - 1.

ويبقى الصراع بين أتلتيكو مدريد وريال مدريد حتى الجولة الأخيرة من المسابقة لحسم الفائز بلقب الليجا خلال الموسم الحالى؛ إذ يستضيف الفريق الملكى نظيره فياريال، بينما يحل أتلتيكو مدريد ضيفا على فريق بلد الوليد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة