أكرم القصاص

برشلونة ضد سيلتا فيجو.. رقم قياسى ينتظر ميسى فى الدورى الإسبانى

الأحد، 16 مايو 2021 10:54 ص
برشلونة ضد سيلتا فيجو.. رقم قياسى ينتظر ميسى فى الدورى الإسبانى ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفصل الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة، مباراتين عن تحقيق إنجاز تاريخي في مسيرته الكروية بالدوري الإسباني بقميص البارسا.

ويخوض فريق برشلونة مواجهة حاسمة ضد سيلتا فيجو في السادسة والنصف مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 37 من مسابقة الدوري الإسباني، علي ملعب "كامب نو".

وحسبما نشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، إن ليونيل ميسي قائد البارسا يقترب من الفوز بجائزة هداف الليجا، والتى تعرف بـ "البيتشيتشي"، للمرة الثامنة في تاريخه بمسيرته والخامس له على التوالي.

ويتصدر ليونيل ميسي قائد برشلونة، قائمة هدافي الدوري الإسباني، برصيد 29 هدفاً وبفارق 7 أهداف عن أقرب منافسيه كريم بنزيما (ريال مدريد – 22 هدفاً)، جيرارد مورينو (فياريال – 22 هدفاً).

وفي حالة تتويج ليونيل ميسي بلقب هداف الدوري الإسباني، "البيتشيتشي"، سيحطم رقم الأسطورتين هوجو سانشيز وألفريدو دي ستيفانو، أساطير ريال مدريد، اللذان حصلاَ علي الجائزة4 مرات متتالية.  

ويملك ليونيل ميسي أربعة أهداف أكثر من الموسم الماضي ويمكن أن يصل إلى 30 قبل مباراتين من نهاية الدوري الإسباني، بداية من لقاء سيتا فيجو اليوم، بينما كان أفضل سجل للأرجنتيني هو 50 هدفا التي سمحت له بالفوز بجائزة البيتشيتشي الثانية في موسم 2011-2012، أما في المجموع فهو يمتلك 473 هدفا في 519 مباراة بالدوري.

جدير بالذكر أن فريق برشلونة يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 76 نقطة، فيما يتصدر أتلتيكو مدريد الترتيب برصيد 80 نقطة، ويأتي ريال مدريد خلفاً له برصيد 78 نقطة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة