منسق صن داونز: موسيمانى يعلم مفاتيحنا ونحن نعرف طريقة تفكيره

السبت، 15 مايو 2021 04:00 م
منسق صن داونز: موسيمانى يعلم مفاتيحنا ونحن نعرف طريقة تفكيره تغطية تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد خالد على، المنسق الإعلامي لفريق صن داونز، أن الفريق  الجنوب أفريقي استعد جيدا لمواجهة الأهلى الليلة في البطولة الأفريقية، مشيرا إلى أن لاعبي الفريق أدو التدريبات الأساسية أمس على ملعب المباراة، مشيرا إلى أن المباراة بين الفريقين تعد نهائي مبكر للبطولة.

وأضاف المنسق الإعلامي لفريق صن داونز فى تصريحات لتليفزيون اليوم السابع، أن الفريق الجنوب أفريقي مستعد لخوض تحدى جديد مع حامل اللقب، مشيرا إلى أن المباراة صعبة جدا على الفريقين.

وأكد خالد على أن بيتسو موسيماني على دارية كاملة بمفاتيح اللعب لفريق صن داونز، كما أن الجهاز الفني لصن داونز على دراية كاملة بطريقة تفكير الجهاز الفني للنادي الأهلى، موضحا أن المباراة في أقدام اللاعبين والجهاز الفني عليه يتحمل 30% فقط في نتيجة المباراة لأن الجهاز الفني لا يلعب والنتيجة يتم حسمها من مقومات اللاعبين.

وأشار المنسق الإعلامي لفريق صن داونز، إلى أن الفريق يعاني من غيابات لبعض اللاعبين المهمين نتيجة تراكم المباريات خاصة أن الفريق يخوض مباراة كل 72 ساعة، مؤكدا أن الفريق قد يفقد جهود لاعب مهم جدا في مباراة اليوم نتيجة تعرضه للإصابة، ولم يتم تحديد موقفه من المشاركة في مباراة اليوم حتى الآن، مشيرا إلى أن الفريق يتصدر ترتيب الدورى الجنوب أفريقي قبل 4 مباريات من انتهاء الموسم.

وحول رغبة فريق صن داونز في ضم حسين الشحات ومجدى أقفشة من النادي الأهلى، علق المنسق الإعلامي للفريق الجنوب أفريقي، قائلا " مش هينفع أرد على هذا السؤال النهاردة عندنا مباراة مهمة أمام الأهلي.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة