أكرم القصاص

فيفا يدعم إبراهيموفيتش بعد غيابه عن يورو 2020: نأمل أن نراك في الملعب قريبًا

السبت، 15 مايو 2021 06:35 م
فيفا يدعم إبراهيموفيتش بعد غيابه عن يورو 2020: نأمل أن نراك في الملعب قريبًا إبراهيموفيتش
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دعم الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم نادي ميلان الايطالي، بعد تعرضه للإصابة فى الركبة وتأكد غيابه عن المشاركة في يورو 2020 مع منتخب بلاده، ونشر الحساب الرسمي للفيفا على "تويتر" صورة إبراهيموفيتش بقميص منتخب السويد، وعلق قائلا: "انتهت إصابة زلاتان في الركبة بحمل يورو 2020.. نأمل أن نراك مرة أخرى على أرض الملعب قريبا".

حساب الفيفا على تويتر
حساب الفيفا على تويتر

 

وكان قد أكد يان أندرسون، مدرب منتخب السويد، غياب زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان، عن المشاركة في يورو 2020 مع منتخب بلاده.

وتعرض إبرا للإصابة خلال فوز ميلان على يوفنتوس 3-0، الأحد الماضي، بالدوري الإيطالي. وقال ميلان في بيان رسمي، اليوم السبت، إن السويدي المخضرم سيخضع للعلاج لمدة 6 أسابيع.

وقال أندرسون، في تصريحات أبرزها فوتبول إيطاليا، "تحدثت اليوم مع إبراهيموفيتش، وأخبرني للأسف أن إصابته ستمنعه من المشاركة في اليورو هذا الصيف"، وأضاف مدرب منتخب السويد "بالطبع إنه أمر محزن، خاصة بالنسبة لزلاتان، وبالنسبة لنا أيضًا".

وأتم أندرسون "أتمنى أن يعود زلاتان إبراهيموفيتش، إلى الملعب مرة أخرى في أقرب وقت ممكن".

كما أعلن فريق ميلان الإيطالي، بشكل رسمي، غياب نجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لمدة 6 أسابيع بسبب الإصابة. وكان النجم السويدي قد تعرض لإصابة قوية فى الركبة خلال الفوز على يوفنتوس 3-0 الأحد الماضي في الدوري الإيطالي.

وأصدر ميلان بيانا رسميا أكد خلاله أن زلاتان إبراهيموفيتش أجرى استشارة متخصصة مع الدكتور فولكر موساهل فى بيتسبرج، اليوم، وتم الكشف عن وجود التواء فى الركبة اليسرى، لكن لا وجود لتلف في الرباط الصليبي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة