تياجو بعد ثنائية فيرمينو فى يونايتد: أكثر مهاجم إنكارًا للذات رأيته فى حياتي

الجمعة، 14 مايو 2021 08:11 م
تياجو بعد ثنائية فيرمينو فى يونايتد: أكثر مهاجم إنكارًا للذات رأيته فى حياتي فيرمينو
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد تياجو ألكانتارا، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، أن فريقه ظهر بأفضل مستوى له أمام مانشستر يونايتد فى معظم فترات الشوط الثاني قائلا، "استمتعت كثيرًا باللعب، واجهنا فريقًا قويًا يقدم موسمًا ممتازًا، ولم نلعب بأريحية في الشوط الأول، ولكن كانت لنا محاولات خطيرة بالقرب من المرمى، وظهرنا بأفضل مستوى لنا في معظم فترات الشوط الثاني".

وأضاف تياجو ألكانتارا، فى حوار لموقع ليفربول، "سيطرنا بشكل أفضل وخلقنا فرصًا أكثر، وكان بوسعنا أن نسجل أهدافًا أكثر من التي سجلناها"، مشيدا بأداء روبرتو فيرمينو صاحب هدفين في المباراة قائلا، "إنه لاعب مهم للغاية فى الفريق، لم أر فى حياتي مهاجمًا أكثر إنكارًا للذات منه، لأنه دائمًا ما يبحث عن الخيار الأفضل لزملائه، وهو هداف كبير أيضًا".

تياجو
تياجو

وأشار تياجو ألكانتارا إلى أن وجود فابينيو في وسط الملعب يساعدهم جميعًا في تقديم أفضل ما لديهم. موضحا أنه لاعب مهم للغاية، ويجيد التحكم في إيقاع اللعب، ويغلق المساحات أمام الفرق الأخرى عندما لا تكون الكرة بحوزتهم، مؤكدا أنهم يقومون بمعالجة الأخطاء التي ارتكبوها في الماضي، مختتما: "ربما لم نعد إلى قمة مستوانا، ولكن أداء الفريق تحسن كثيرً في الآونة الأخيرة".

وقاد النجم المصري محمد صلاح فريقه ليفربول لتحقيق فوز كبير على مضيفه مانشستر يونايتد بنتيجة 4-2 في كلاسيكو الكرة الانجليزية الذي جمع الفريقين مساء الخميس علي ملعب "أولد ترافورد"، والمؤجلة من الجولة الـ 34 لمسابقة الدوري الإنجليزي، حيث شارك النجم المصري محمد صلاح في التشكيل الأساسي للريدز حتى نهاية المباراة، وسجل هدفا عاد به في صدارة هدافي الدوري الانجليزي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة