أكرم القصاص - علا الشافعي

باريس سان جيرمان يعلن قميصه الجديد لموسم 2022.. صور

الجمعة، 14 مايو 2021 10:58 ص
باريس سان جيرمان يعلن قميصه الجديد لموسم 2022.. صور كيليان مبابي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي عن قميص الفريق الباريسي للموسم الجديد 2021 / 2022، والذى سيخوض به مباريات ومنافسات الدورى المحلى والكأس ودورى أبطال أوروبا.

ونشر فريق العاصمة الفرنسية صور القميص الجديد عبر موقعه الرسمي وحسابه على موقع التدونيات القصيرة توتير، حيث ظهر كيليان مبابي وبعض نجوم الفريق الاول والفريق النسائى يرتدون الطقم الجديد.

 

وتأهل فريق باريس سان جيرمان إلى نهائي كأس فرنسا، عقب تغلبه على مضيفه مونبلييه بركلات الترجيح 6-5 بعد التعادل الإيجابي 2-2، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء، بنصف نهائي مسابقة كأس فرنسا لكرة القدم.

2

 
 

E1VHoh7XsAA7AT2
 
 
سجل أهداف الفريق الباريسي كيليان مبابي في الدقيقتين 10 و50، فيما سجل أهداف مونبيليه كلا من جيتامن لابوردي وآندي ديلورت في الدقيقتين 45 و83 من عمر المباراة، وبعد اللجوء لركلات الترجيح نجح باريس سان جيرمان في حسمها لصالحه بنتيجة 6-5 ليتأهل إلى المباراة النهائية، وينتظر الفائز من مواجهة فاليير وموناكو التي تقام الخميس.
 
 
E1VHr0EX0AAANDA
 
 

وودّع باريس سان جيرمان مؤخرا مسابقة باريس دوري أبطال أوروبا من نصف النهائي بخسارته ذهاباً وإياباً أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، كما تلقى صفعة قاسية الأحد بتعادله مع مضيفه رين 1-1 في الدوري المحلي، ما جعله متخلفاً عن ليل المتصدر بفارق ثلاث نقاط قبل مرحلتين على ختام الموسم.

 
باريس
باريس

وانحصر طموح فريق المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو بالدفاع عن لقبي الدوري والكأس بعد إلغاء مسابقة كأس الرابطة، التي أحرز لقبها ست مرات في المواسم السبعة الماضية، بهدف تخفيف ضغط المباريات على اللاعبين.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة