أوروجواى تستضيف نهائى كأس ليبرتادوريس بحضور الجماهير

الجمعة، 14 مايو 2021 10:54 ص
أوروجواى تستضيف نهائى كأس ليبرتادوريس بحضور الجماهير كأس ليبرتادوريس
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم أن ملعب سنتيناريو في مونتفيديو عاصمة أوروجواي، سيحتضن نهائي بطولة كأس الليبرتادوريس هذا العام، بحضور عدد من المشجعين، حيث سيجرى تحديده بناء على الوضع في أوروجواي فيما يتعلق بجائحة فيروس كورونا المستجد كوفيد-19.

ومن المنتظر أن يكون أن أغلب مواطني أوروجواي سيكونوا قد تلقوا اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد بحلول يوليو مما يتيح الفرصة أمام حضور المشجعين في النهائي المقرر في 6 نوفمبر المقبل.

وبعدها بأسبوعين، يحتضن إستاد سنتيناريو، الذي كان قد شيد لاستضافة النسخة الأولى من بطولة كاس العالم في عام 1930، نهائي بطولة كوبا سود أمريكانا.

ويستضيف الإستاد المباراتين النهائيتين ضمن خطة الترويج للملف المشترك مع الأرجنتين وباراجواي وتشيلي لطلب استضافة كأس العالم 2030.

وفى النسخة السابقة احتشدت جماهير فريق بالميراس البرازيلي في شوارع مدينة ساو باولو ، للاحتفال بفوز فريقهم بلقب كأس ليبرتادوريس للمرة الثانية في تاريخه.

وكان بالميراس قد توج بلقب كأس ليبرتادوريس على حساب سانتوس، إثر فوزه القاتل في الدقيقة التاسعة من الوقت الضائع للمباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب "ماراكانا".

وملأت جماهير بالميراس شوارع ساو باولو للاحتفال بلقب كأس ليبرتادوريس، متجاهلة القيود المفروضة من الحكومة البرازيلية بسبب الموجة الثانية لفيروس كورونا المستجد. 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة