أكرم القصاص

مسئولو الزمالك يجهزون سيناريو خاص للتجديد لساسي بعد مفاوضات مكثفة.. فيديو

الجمعة، 14 مايو 2021 04:00 ص
مسئولو الزمالك يجهزون سيناريو خاص للتجديد لساسي بعد مفاوضات مكثفة.. فيديو جانب من التغطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة عن ملف تجديد فرجاني ساسي لاعب الزمالك، حيث لا يزال ملف التجديد يشغل الجميع داخل القلعة البيضاء، نظرا لأهمية استمرار اللاعب من الناحية الفنية، لإمكانياته وقدراته الفنية الكبيرة، بخلاف شعبيته الجارفة بين الجماهير.

ويحرص مسئولو الزمالك في الوقت الحالي على تجهيز سيناريو خاص للتجديد لفرجاني ساسي بعد مفاوضات مكثفة مع وكيل أعماله التونسي، وغلق هذا الملف بشكل نهائي.

وشهدت الساعات الأخيرة حديثا جانبيا بين فرجاني ساسي واللواء عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك، بخصوص تجديد عقده، حيث طالبه مسئولو النادي بسرعة التجديد وإنهاء الأمر في أسرع وقت وغلق هذه الصفحة ليرد اللاعب بكلمة واحدة مبديا موافقته على الاستمرار داخل البيت الأبيض.

وقال حسين السمري، عضو اللجنة التنفيذية لنادي الزمالك: "حضرت التدريب الأخير للفريق مع اللجنة المكلفة بإدارة النادي وكنت مع ساسي واللواء عماد والأخير قال له (هتقعد هتقعد) ورد ساسي (هقعد) لكن التفاصيل والمبالغ لم تحسم حتى الآن وساسي لديه الرغبة في البقاء".

وبعيدا عن الأقاويل والأحاديث الجانبية يبحث مسئولو نادي الزمالك، في الوقت الحالي، عن حلول سريعة لإنهاء ملف تجديد عقد التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق، والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، حيث هناك تمسك كبير باستمرار اللاعب لكن تبقي الأمور المالية المعلقة العائق الأكبر أمام إتمام الصفقة.

ويسعى مسئولو الزمالك لتوفير جزء من مستحقات فرجاني ساسي القديمة لسدادها للاعب في الفترة المقبلة، وغلق ملف رحيله بنهاية الموسم، حيث ستشهد الأيام المقبلة جلسة جديدة بين مسئولي القلعة البيضاء، ومهند عون وكيل أعمال ساسي، لوضع النقاط فوق الحروف بخصوص ملف التجديد وحسم كافة الأمور المعلقة.

ويترقب مسئولو الزمالك انتعاش خزينة النادي خلال الأيام المقبلة، لعقد جلسة جديدة مع وكيل أعمال فرجاني ساسي، وصرف مستحقات اللاعب التونسي، أملا في غلق هذا الملف قبل نهاية عقد اللاعب بنهاية الموسم.

وكشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، أن المغربي أشرف بن شرقي أصبح أحد العقبات أمام الموافقة على طلبات التونسي فرجاني ساسي زميله بالفريق لتجديد تعاقده، وقال المصدر الزملكاوي، أن أشرف بن شرقي، سينتهي عقده مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل، وسيكون هناك سعي لتجديد عقده في وقت لاحق وحال الموافقة على القيمة المادية التي طلبها سيكون النادي مطالب بسداد نفس المبلغ لبن شرقي عند التجديد.

وأضاف المصدر أن بن شرقي ليس العقبة الوحيدة في طريق تلبية طلبات فرجاني ساسي ولكن هناك أكثر من لاعب بارز ستنتهي عقودهم بنهاية الموسم المقبل على رأسهم طارق حامد وأحمد سيد زيزو وعبد الله جمعة لذلك يجب وضع سقف محدد لعقود اللاعبين في الوقت الحالي لمنع حدوث الأزمات مستقبلا بسبب هذا الأمر.

ويتمسك مسئولو الزمالك باستمرار فرجانى ساسي، وفقا للسقف المحدد من جانب النادى وكشف مصدر مقرب من ساسي، أن بيراميدز لم يتفاوض مع اللاعب نهائيا فى الفترة الماضية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة