أكرم القصاص

سنغافورة تشدد الإجراءات الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا المستجد لمدة 4 أسابيع

الجمعة، 14 مايو 2021 11:00 ص
سنغافورة تشدد الإجراءات الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا المستجد لمدة 4 أسابيع كورونا - صورة أرشيفية
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت وزارة الصحة السنغافورية في بيان رسمي اليوم الجمعة، تشديد الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي لمكافحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) ، وذلك عقب تسجيل إصابات على مدار الأسبوعين الماضيين.

وقال البيان حسبما ذكرت شبكة "سي إن إن" الأمريكية، إنه سيتم خفض أعداد التجمعات والمتواجدين في الزيارات المنزلية من خمسة أشخاص إلى شخصين فقط لمدة أربعة أسابيع ، بدءا من 16 مايو الجاري وحتى 13 يونيو المقبل. كما سيتم عمل المطاعم عن طريق توصيل الطلبات إلى المنازل فقط.

وأضاف البيان الوزاري "لقد تزايدت أعداد الإصابة لحالات وافدة من الخارج. علينا أن تنصرف بشكل حاسم لحصر هذه المخاطر، حيث أنه من الممكن أن يتسبب التهاون في ارتفاع أعداد الإصابات بشكل لا يمكن السيطرة عليه".

وأشار البيان إلى أن أعداد الإصابات خلال الأسبوع الماضي وصلت إلى 71 حالة إصابة، بعدما كان قد تم تسجيل 48 إصابة فقط خلال الأسبوع السابق له، فيما ارتفعت أعداد الإصابة لحالات وافدة من الخارج من 7 حالات إلى 15 حالة تم تسجيلهم الأسبوع الماضي.

يذكر أن إجمالي أعداد الإصابة بالفيروس في سنغافورة وصلت إلى أكثر من 61 ألف حالة، فيما بلغ إجمالي أعداد الوفيات 31 حالة، حسبما أعلنته جامعة جونز هوبكنز الأمريكية.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة