أكرم القصاص

برشلونة يتمسك باستمرار ريكي بويج الموسم المقبل

الجمعة، 14 مايو 2021 02:34 م
برشلونة يتمسك باستمرار ريكي بويج الموسم المقبل ريكي بويج
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن ريكي بويج، لاعب وسط فريق برشلونة، يريد البقاء الموسم المقبل على الرغم من أن رونالد كومان المدير الفنى للفريق نصحه بشكل مباشر وعلنى بمغادرة النادي.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن هناك ثقة كبيرة داخل نادى برشلونة في إمكانيات والقدرات الفنية لدى ريكي بويج، وهو ما يتماشى مع الأسلوب الذي يريده خوان لابورتا رئيس نادى برشلونة.

وأشارت الصحيفة إلى أنه على الرغم من إمكانية بقاء كومان الموسم المقبل، إلا أن ريكي بويج ليس على قائمة اللاعبين المرشحين للرحيل فى الانتقالات الصيفية المقبلة وأن مصيره أقرب بنسبة كبيرة للبقاء.

وأضافت الصحيفة أن هناك حالة من التعجب داخل الإدارة الرياضية لنادي برشلونة في الوقت الحالي من غياب اللاعب 21 عامًا عن المشاركة المستمرة في المباريات، ففي الشهرين الماضيين، لعب 21 دقيقة فقط موزعة على خمس مباريات رسمية.

وشارك ريكى بويج لاعب الفريق الأول لنادى برشلونه الإسباني فى انتخابات ناديه  لاختيار رئيس جديد يقود البارسا خلال الفترة المقبلة، خلفاً للإدارة السابقة برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو.

ويأتي فريق برشلونة في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 76 نقطة، بعد أن سقط في فخ التعادل الإيجابي 3-3 أمام مضيفه ليفانتي مساء الثلاثاء.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة