أكرم القصاص

الجهاز الطبى للأهلى ينصح بعدم مشاركة أجاى أساسيا أمام صن داونز غدا

الجمعة، 14 مايو 2021 10:24 ص
الجهاز الطبى للأهلى ينصح بعدم مشاركة أجاى أساسيا أمام صن داونز غدا اجاي
كتب فتحى الشافعى - سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نصح الجهاز الطبي للأهلي، بقيادة الدكتور أحمد أبوعبلة، نظيره الفني بقيادة بيتسو موسيماني، بعدم الدفع بالنيجيري جونيور أجاي لاعب الفريق، أساسياً في مباراة صن داونز الجنوب أفريقي المقرر لها التاسعة من مساء غداً، السبت، بإستاد السلام في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأكد الجهاز الطبي لنظيره الفني في الأهلي، أن أجاي شارك في تدريبات الفريق الأخيرة وتحديداً لمدة ثلاثة مرات تقريباً لكن من الأفضل الصبر عليه في مسألة المشاركة أساسياً.

ويرى الجهاز الطبي أنه من الأفضل الإبقاء على اللاعب النيجيري على دكة الإحتياطي، على أن يكون أحد خيارات الجهاز الفني حسب مجريات المباراة، خاصة وأن اللاعب عائد للفريق بعد فترة غياب طويلة للإصابة في العضلة الخلفية.

وأعلن بيتسو موسيماني، قائمة الفريق لمباراة صن داونز وتضم القائمة ، للمباراة، كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير  وبدر بانون ومحمود وحيد وأحمد رمضان بيكهام ومحمد هاني ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وأليو ديانج ومحمود كهربا ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان وحسين الشحات وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وناصر ماهر ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي وأحمد نبيل كوكا.

وشهدت القائمة عودة ناصر ماهر  وأجاي وخروج سعد سمير وأكرم توفيق ، ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته في السادسة والنصف مساء اليوم الجمعة لمباراة صن داونز.

ويحضر بيتسو موسيماني وأحد لاعبي الفريق، مؤتمرًا صحفيًّا في الثامنة مساء اليوم الجمعة بقاعة المؤتمرات الصحفية الخاصة باستاد "الأهلي we السلام" للحديث عن مباراة صن داونز الجنوب اأفريقي.

ويأتي المؤتمر الصحفي للرد على كافة الاستفسارات الخاصة بوسائل الإعلام بشأن المباراة المرتقبة أمام صن داونز بطل جنوب إفريقيا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة