أكرم القصاص

أهداف الخميس.. محمد صلاح يسجل فى كلاسيكو الكرة الإنجليزية

الجمعة، 14 مايو 2021 09:00 ص
أهداف الخميس.. محمد صلاح يسجل فى كلاسيكو الكرة الإنجليزية صلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الخميس عددا من الأهداف الرائعة في ملاعب كرة القدم، لعل أبرزها فوز ليفربول على مانشستر يونايتد فى كلاسيكو الدوري الإنجليزي 4-2، ونجاح نجمنا المصري محمد صلاح في التسجيل، كما فاز ريال مدريد على غرناطة بنتيجة 4-1 في الدوري الإسباني.

فيما يلى أهداف الخميس

أهداف الدوري الانجليزي

مانشستر يونايتد 2-4 ليفربول

حقق ليفربول فوزا كبيرا على مانشستر يونايتد بنتيجة 4-2 في كلاسيكو الكرة الانجليزية الذي جمع الفريقين مساء الخميس علي ملعب "أولد ترافورد"، والمؤجلة من الجولة الـ 34 لمسابقة الدوري الإنجليزي، وأطلق نجمنا المصري محمد صلاح رصاصة الحرمة على الشياطين الحمر في الدقيقة 90 من هدف رابع بعد انفراد من منتصف الملعب.

وبهذه النتيجة يحتل مانشستر يونايتد وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 70 نقطة، خلف البطل مانشستر سيتي الذي حسم اللقب رسميا للمرة السابعة في تاريخه، بينما ليفربول قفز للمركز الخامس برصيد 60 نقطة.

أهداف الدوري الاسباني

غرناطة 1-4 ريال مدريد

واصل ريال مدريد مطاردة أتلتيكو مدريد على صدارة الدوري الإسباني، بعد أن حقق فوزا ثمينا على مضيفه فريق غرناطة بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "لوس كارمينيس"  ضمن منافسات الجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2020-2021.

نهائي كأس المانيا

لايبزيج 1-4 بوروسيا دورتموند

حصد فريق بوروسيا دورتموند لقب كأس ألمانيا للمرة الخامسة في تاريخه، بعد الفوز على نظيره لايبزيج بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على الملعب الأوليمبى في برلين، في المباراة النهائية للنسخة الحالية من المسابقة للموسم الحالي 2020-2021.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة