أكرم القصاص

أساطير الكرة العربية.. عبد الرزاق حمد الله ظاهرة تهديفية فى الملاعب الآسيوية

الجمعة، 14 مايو 2021 03:00 ص
أساطير الكرة العربية.. عبد الرزاق حمد الله ظاهرة تهديفية فى الملاعب الآسيوية عبد الرزاق حمدالله
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر المغربي عبد الرزاق حمد الله ظاهرة تهديفية فى الملاعب السعودية، كونه سجل أكثر من 100 هدف لفريقه نادى النصر السعودي، الذي انضم إليه عام 2018.

ووقع حمد الله رقم 100 مع "العالمي"فى شباك العين في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان في الوقت الإضافي من الشوط الأول ، وانضم اللاعب المغربي إلى صفوف الفريق السعودي عام 2018 قادما من نادي الريان القطري وأصبح منذ ذلك الحين أحد أبرز الهدافين في المملكة.                     

 

 

كما يعتبر القائد المغربي عبدالرزاق حمدالله الهداف التاريخي لفريقه النصر السعودي، فى دورى أبطال اسيا بعدما نجح مؤخرا فى قيادته للفوز على السد القطري 2-1  في ختام مباريات مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا 2021.

حمدالله يصل للهدف رقم 23 في دوري أبطال آسيا

وتمكن عبدالرزاق حمدالله من تسجيل 23 هدفاً خلال 35 مباراة في بطولة دوري أبطال آسيا مع أندية النصر السعودي والجيش والريان القطري وجوانغجو الصيني.

سجل حمدالله 15 هدفاً مع النصر السعودي خلال 18 مباراة في بطولة دوري أبطال آسيا، وحصد جائزة الهداف في النسخة الماضية 2019 بعد إحرازه 7 أهداف.

    

كما أحرز حمدالله 4 أهداف مع الجيش و3 مع الريان وهدف واحد مع جوانغجو الصيني في بطولة دوري أبطال آسيا.

ويأتى حمد الله كذلك فى وصافة قائمة الهدافين في آخر 10 مواسم بالدوري السعودي للمحترفين، خلف عمر السومة   حيث سجل المغربي الفائز بجائزة هداف الدورى السعودي 3 مواسم مختلفة 87 هدفا مع العالمي.

واستطاع حمد الله أن يفوز بكل جدارة بلقب افض هداف مغربي فى دورى ابطال اسيا بعدما تمكن من كسر رقم مواطنه يوسف العربي مهاجم الدحيل القطري والهلال السعودي السابق ، حيث رفع حمد الله رصيده الى 23 هدفا بعدما شارك فى 33 مباراة فى دورى الابطال مع 4 فرق مختلفة وسجل خلالهم 23 هدفا وصنع 7 اهداف اخرين.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة