أكرم القصاص - علا الشافعي

تفاصيل جلسة عماد النحاس مع لاعبي المقاولون قبل مواجهة البنك الأهلي

الخميس، 13 مايو 2021 07:07 م
تفاصيل جلسة عماد النحاس مع لاعبي المقاولون قبل مواجهة البنك الأهلي المقاولون
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد عماد النحاس المدير الفني للمقاولون العرب، جلسة مع لاعبي الفريق طالبهم خلالها باستعادة روح الانتصارات أمام البنك الأهلي بعد سلسلة التعادلات التي دخل فيها ذئاب الجبل مؤخراً بالدوري العام، والتي بدأت بالتعادل أمام الزمالك ثم سيراميكا وأخيراً الانتاج.

وشدد النحاس على أن مباراة البنك الأهلي تعد مباراة بـ 6 نقاط، خاصة مع تقارب الفريقين في المراكز بجدول مسابقة الدوري العام، محذراً من الأخطاء الدفاعية الساذجة التي كبدت الفريق خسارة الكثير من النقاط في اللقاءات الماضية.

ويدخل فريق المقاولون، معسكراً مغلقاً مساء اليوم الخميس في الجبل الأخضر معقل ذئاب الجبل، استعداداً لمباراة البنك الأهلي المرتقب إقامتها غداً ضمن منافسات الجولة 22 من عمر مسابقة الدوري العام.

ويحتل المقاولون المركز الـ 13 في جدول مسابقة الدوري العام برصيد 21 نقطة بعدما حقق ذئاب الجبل 5 انتصارات، و6 تعادلات، بينما تلقى المقاولون 10 هزائم، وسجل لاعبو المقاولون 22 هدفاً واستقبلت شباكهم 7 أهداف أخرى.
 
من جانبه، يرى المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس إدارة المقاولون العرب، والمشرف على قطاع الكرة، أن التحكيم المصري بحاجة إلى وقفة من قبل لجنة الحكم، مؤكداً أنه في وجود الفار كان يجب أن تقل الأخطاء التحكيمية المؤثرة على نتائج المباريات إلا أن العكس ما حدث.
 
وقال عادل في تصريحات خاصة: جميعنا نساند التحكيم المصري، ولكن التحكيم يحتاج أن يساند نفسه ويطور من أدواته، المقاولون تعرض لقرارات تحكيمية أثرت على الفريق في المباراة الأخيرة أمام الإنتاج الحربي رغم وجود الفار وبإجماع من خبراء التحكيم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة