أكرم القصاص

مان يونايتد ضد ليفربول.. محمد صلاح يقود تشكيل الريدز في ظهوره رقم 200

الخميس، 13 مايو 2021 08:19 م
مان يونايتد ضد ليفربول.. محمد صلاح يقود تشكيل الريدز في ظهوره رقم 200 ليفربول
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اولى جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد ويورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن التشكيل الرسمي للمباراة التي تجمع الطرفين فى تمام التاسعة والربع من مساء اليوم الخميس علي ملعب "أولد ترافورد"، والمؤجلة من الجولة الـ 34 لمسابقة الدوري الإنجليزي، وقد جاء النجم المصري محمد صلاح في التشكيل الأساسي للريدز.

تشكيل مانشستر يونايتد

حراسة المرمى: هندرسون

الدفاع: بيساكا، بايلي، ليندلوف، لوك شو

الوسط: بوجبا، ماكتوميناي، برونو، فريد

الهجوم: راشفورد، كافاني

تشكيل مانشستر
تشكيل مانشستر

 

تشكيل ليفربول

حراسة المرمى: أليسون

الدفاع: أرنولد، ويليامز، فيليبس، روبرتسون

الوسط: فابينيو، ألكانتارا، فينالدوم

الهجوم: محمد صلاح، ماني، جوتا

تشكيل ليفربول
تشكيل ليفربول

 

محمد صلاح والظهور رقم 200

ويستعد محمد صلاح لخوض المباراة رقم 200 مع ليفربول، في مواجهة مانشستر يونايتد، وانضم محمد صلاح لصفوف الريدز في صيف 2017 قادما من نادي روما الإيطالي، في صفقة بلغت 44 مليون يورو، وخاض محمد صلاح 199 مباراة سابقة مع ليفربول، سجل 123 هدفا وصنع 46.

ويحتل محمد صلاح وصافة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 20 هدفا، وبفارق هدف وحيد عن المتصدر هاري كين نجم توتنهام هوتسبير.

مان يونايتد ضد ليفربول

وكان من المقرر إقامة مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول، يوم 2 مايو الماضي، لكن تم تأجيلها بسبب أحداث العنف والشغب قبل المباراة بساعات، من جانب جماهير الشياطين الحمر والتى تطورت لإقتحام ملعب "أولد ترافورد"، مما دفع رابطة الدوري الإنجليزي لتأجيل اللقاء بشكل رسمي.

وتسبب اقتحام جماهير مان يونايتد لملعب أولد ترافورد في تأجيل مواجهة مان يونايتد ضد ليفربول، قبل 11 يومًا، في ظل عدم تمكن الأمن من السيطرة على الأوضاع.

ويمر فريق مانشستر يونايتد بخطي ثابتة خلال الموسم الجاري 2020-2021، بالرغم من خسارة لقب الدوري الإنجليزي بشكل رسمي لصالح جاره مان سيتي، بعد الهزيمة أمام ليستر سيتي في الجولة الـ 36 بنتيجة 1-2، حيث تأهل رسمياً إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويحظي فريق مان يونايتد بثقة كبيرة في الأداء على الجانب الفني، وهو ما قاده إلى نهائي الدوري الأوروبي بعد تخطي روما 8-5 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بالدور نصف النهائي، ومواجهة فياريال في المباراة النهائية 26 مايو الجاري، ببولندا. 

فيما يعيش فريق ليفربول الإنجليزي واحدة من أسوء فتراته علي المستوي المحلي والأوروبي، وخرج خالي الوفاض من أي بطولة هذا الموسم.

فشل ليفربول في الحفاظ علي لقب الدوري الإنجليزي، الذى توج به الموسم الماضي، وهبط للمركز السادس برصيد 57 نقطة في جدول ترتيب البريميرليج، ويبتعد بفارق 6 نقاط المربع الذهبي المؤهل لدوري أبطال أوروبا، ويقترب من المشاركة في الدوري الأوروبي.

وإنتهت نتيجة الدور الأول بين مانشستر يونايتد وليفربول بالتعادل السلبي، لكن أقصي الشياطين الحمر الريدز من الدور الرابع ببطولة كأس الإتحاد الإنجليزي هذا الموسم.

ويحتل مانشستر يونايتد وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 70 نقطة، خلف البطل مانشستر سيتي الذي حسم اللقب رسميا للمرة السابعة في تاريخه، بينما ليفربول في المركز السادس برصيد 57 نقطة.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة