الإسماعيلى يستقر على تمديد عقد التونسي فخر الدين بن يوسف

الخميس، 13 مايو 2021 02:56 م
الإسماعيلى يستقر على تمديد عقد التونسي فخر الدين بن يوسف فخر الدين بن يوسف مهاجم الاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقرت اللجنة الفنية بالنادى الإسماعيلى برئاسة على أبو جريشة على تمديد تعاقد التونسى فخر الدين بن يوسف مهاجم الدراويش والذى ينتهى تعاقده مع القلعة الصفراء بنهاية الموسم الجارى ، حيث تألق الروج بشكل لافت ليساهم في عودة الدراويش للانتصارات حيث يقدم اللاعب موسمًا متميزًا بقميص برازيل العرب.

ويعتلي فخر صدارة هدافي الإسماعيلي هذا الموسم برصيد 7 أهداف و بفارق 3 أهداف فقط عن المغربي أشرف بن شرقي مهاجم الزمالك وهداف الدوري حتى الآن، و تأمل الجماهير التونسية في استعادة لاعب الدراويش مستواه سريعًا، في ظل حاجة منتخب نسور قرطاچ لمجهوداته خلال الفترة القادمة التي تشهد تصفيات كأس العالم قطر 2022.

وتساوى التونسى فخر الدين بن يوسف مع الغينى ممادوكيتا لاعب الاسماعيلى الأسبق فى المركز العاشر بقائمة هدافى الأجانب خلال مشاركتهم فى جميع البطولات بعدما سجل كل منهما 10 أهداف بقميص الدراويش.

ويختتم اليوم الخميس فريق الإسماعيلى استعداداته لمواجهة أسوان المقرر لها الخامسة عصر غداً الجمعة على ستاد الإسماعيلية ضمن مواجهات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، حيث يخوض الدراويش مرانه الأخير على ملعبه ثم يعلن الجهاز الفنى قائمة الفريق التى تدخل معسكر مغلق بفندق النادى للمبيت هناك استعداداً للمباراة التى يتطلع الفريق الاصفر فيها لحصد الانتصار الخامس على التوالى.

وعكف الجهاز الفنى للنادى الإسماعيلى على دراسة مباريات أسوان للوقوف على نقاط القوة والضعف للفريق الجنوبى قبل ملاقاته ويرغب جهاز الدراويش فى الظفر بالثلاث نقاط لاستكمال الصحوة الأخيرة.

قبل تولى إيهاب جلال للمسئولية الفنية للنادي الإسماعيلي، خاض الدراويش 16 مباراة في الدوري العام لم يحققوا خلالها سوى فوز وحيد، وتراجعوا إلى المركز قبل الأخير ليصبح الفريق مهدداً بالهبوط، وبعد تولي جلال المسئولية تغيرت أوضاع الدراويش تماماً بما أشبه بصحوة كروية ليحققوا 4 انتصارات متتالية ويتقدموا للمركز الـ 13 وسط طموحات كبيرة من جماهير القلعة الصفراء في إنهاء الدوري بمركز مناسب للدراويش بعد عدة مواسم صعبة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة