أكرم القصاص

أحمد حمدى يتألق فى فوز مونتريال أمام ميامى بالدورى الأمريكى

الخميس، 13 مايو 2021 11:02 ص
أحمد حمدى يتألق فى فوز مونتريال أمام ميامى بالدورى الأمريكى احمد حمدى
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ساهم المصرى أحمد حمدى لاعب فريق مونتريال الأمريكى فى فوز فريقه على فريق إنتر ميامى بنتيجة 2 / 0 ضمن الجولة الخامسة من المجموعة الشرقية بمنافسات الدورى الأمريكى.

شارك أحمد حمدى أساسيًا مع فريقه للمرة الأولى بعدما لعب بديلاً فى آخر مباراتين ضد فانكوفر وايتكايس وكولومبوس كرو منذ انتقاله لمونتريال فى سوق الانتقالات الشتوية الأخيرة قادمًا من الجونة.

واستطاع لاعب الأهلى السابق أن يقدم مستوى لافتًا رفقة فريقه مونتريال خاصة فى الدقيقة 45 من زمن أحداث الشوط الأول عندما راوغ بلاس ماتويدى لاعب يوفنتوس وباريس سان جيرمان السابق ولاعب إنتر ميامى حاليًا.

وشهدت المباراة سوء أحوال الطقس ما أدى إلى توقف اللقاء إلا أن فريق مونتريال تفوق في النهاية بهدفين جاء عن طريق بيورن جونسون في الدقيقتين 14 و25 من زمن أحداث الشوط الأول.

ورفع فريق مونتريال رصيده من النقاط إلى النقطة الثامنة ليكون في صدارة ترتيب المجموعة بصورة مؤقتة حتى انتهاء مباريات الجولة، توقف رصيد إنتر ميامي والذي يمتلكه نجم الكرة الإنجليزية السابق ديفيد بيكهام عند المركز العاشر برصيد خمس نقاط.

وتقام البطولة بين 28 فريقًا تقسم على مجموعين الأولى غربية مكونة من 14 فريقًا والثانية شرقية مكونة 14 فريقًا ثم يقام بعد ذلك تصفيات.

وتستكمل البطولة من خلال إقامة نصف نهائي ونهائي المنطقة الشرقية ونصف نهائي ونهائي المنطقة الغربية على أن يكون الختام مباراة فاصلة بين بطلي المنطقة الشرقة والغربية لتحديد بطل الدوري.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة