لاعب يسجل هدف عابر للقارات من منتصف الملعب بالدوري السويدي.. فيديو

الأربعاء، 12 مايو 2021 12:28 ص
لاعب يسجل هدف عابر للقارات من منتصف الملعب بالدوري السويدي.. فيديو لحظة تصويب الهدف
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أحدى مباريات الأسبوع الخامس من الدوري السويدي لكرة القدم بين يورجوردين السويدي ومضيفه ديجرفورس، والتى أقيمت الأحد الماضى، تسجيل هدفا عالميا لا يوصف إلا بأنه هدف عابر للقارات، حيث صوب فيكتور إدواردسن، مهاجم نادي ديجرفورس كرة من منتصف الملعب بعد أن ارتكب أحد لاعبي يورجوردين، خطأ فادحا في استلام الكرة في سط الملعب، خلال الدقيقة الـ85.

وأطلق مهاجم نادي ديجرفورس فيكتور إدواردسن، قذيفة صاروخية ومباغتة من نقطة المنتصف، لتمر من فوق الحارس الروسي ألكسندر فاسيوتين، المحترف في صفوف نادي يورجوردين السويدي، حيث كان متقدما خارج مرماه لتدخل الكرة هدفا في شباكه، وأعادت شبكة "روسيا اليوم" نشر الهدف العابر للقارات التي شهدته الملاعب السويدية.

اللاعب يصوب الكرة
اللاعب يصوب الكرة

 

الكرة تسكن الشباك
الكرة تسكن الشباك

 

وانتهت المباراة بفوز ديجرفورس، على يورجوردين السويدي بهدفين دون رد، كما يشار إلى أن الحارس الروسي فاسيوتين، الذى سكنت الكرة في شباكه يلعب حاليا في صفوف يورجوردين على سبيل الإعارة من زينيت، ويملك الفريق السويدي خيار شرائه.

لحظة تصويب الهدف
لحظة تصويب الهدف

 

وفى لقطة هدف مشابهة، أحرز روري دونيلي، مهاجم نادي جلينتوران الأيرلندي، هدفا عالميا برأسه، خلال المباراة التي جمعت فريقه ضد دونجانون سويفت، ضمن منافسات الدوري الإيرلندي الشمالي لكرة القدم.          

 

وسجل دونيلي هدفا عابرا للقارات برأسه، في الدقيقة 39، بعدما استغل خروج حارس المرمى، الذي حاول إبعاد الكرة برأسه عن منطقة جزائه، لكنها ذهبت عالية بالقرب من نقطة منتصف الملعب، ليرتقي لها دونيلي ويسددها برأسه على بعد 36 مترا، وتتهادى إلى الشباك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة