كومان: التعادل مع ليفانتي خطوة كبيرة للوراء.. ولقب الدوري أصبح معقدا

الأربعاء، 12 مايو 2021 01:13 ص
كومان: التعادل مع ليفانتي خطوة كبيرة للوراء.. ولقب الدوري أصبح معقدا كومان
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة إحباطه الشديد بعد تعادل فريقه ضد مضيفه ليفانتي بنتيجة 3-3 في مباراة ماراثونية جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب "سيوتات دي فالنسيا"، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإسباني، لتتضاءل فرص النادي الكتالوني من جديد في حصد لقب الليجا، على الرغم من كل الاحتمالات واردة بناء على ما يقدمه المنافسين أتلتيكو مدريد وريال مدريد من نتائج.

وقال كومان خلال تصريحاته بعد المباراة: "الدوري أصبح معقدا جدًا، صحيح نتوقع خسارة النقاط من المنافسين لكنها اصبحت الان مُعقدة، ليس أمر طبيعي استقبال هدفين في 3 دقائق! لم ندافع بشكل جيد".

وأضاف: "أتحمل مسئوليتي كاملة كمدرب، لقد طلبت من اللاعبين بين الشوطين اللعب بحدة، لكن لم يحصل ذلك، أنا حزين، كنا متقدمين بهدفين، بصفتك مدرباً فأنت دائماً المسؤول الأكبر، في الاستراحة تحدثنا بالفعل عن الاستمرار بنفس الحدة وفي الشوط الثاني لم نفعل ذلك".

وتابع: "بالتأكيد الدوري أصعب الان لكن يعتمد دائمًا على نتائج المنافسين، هدفنا كان الفوز في الـ3 مباريات المتبقية، الان اصبح الأمر صعب جدًا".

بهذه النتيجة حصد فريق برشلونة نقطة ليكون في المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 76 نقطة، وراء أتلتيكو مدريد المتصدر برصيد 77 نقطة، في يحتل ريال مدريد المركز الثالث برصيد 75 نقطة، ويحتل ليفانتي المركز الـ 13 برصيد 40 نقطة.

ويتبقى لفريق برشلونة مواجهتين هذا الموسم، أمام سيلتا فيجو وإيبار، ويأمل برشلونة فى تحقيق حلم الدوري الإسباني هذا الموسم، من أجل إستكمال الثنائية التاريخية بعد التتويج بلقب كأس الملك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة