أكرم القصاص - علا الشافعي

عمرو وردة أساسيا وكوكا بديلا في مواجهة أولمبياكوس ضد باوك بالدوري اليوناني

الأربعاء، 12 مايو 2021 05:54 م
عمرو وردة أساسيا وكوكا بديلا في مواجهة أولمبياكوس ضد باوك بالدوري اليوناني كوكا ووردة
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجد الدولي المصري عمرو وردة في تشكيل باوك الأساسي، في حين تواجد المهاجم أحمد حسن كوكا على مقاعد بدلاء أولمبياكوس، في مواجهة الفريقين التي تجمعهما في تمام السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب كارايسكاكيس فى دوري السوبر اليوناني للموسم الحالي 2020 / 2021.

المباراة تبدو مثيرة بين البطل والوصيف رغم حسم أولمبياكوس للقب البطولة المحلية اليونانية غير أنه ديربي مهم والفوز فيه مكسب فى حد ذاته، كما يرغب اصحاب الأرض فى الثأر من باوك بعد هزيمتهم فى الذهاب بهدفين دون رد.

وحسم أولمبياكوس المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري أحمد حسن كوكا لقب بطل الدورى اليونانى ويعتلي صدارة ترتيب الدوري اليوناني بصفته بطل النسخة الحالية برصيد 84 نقطة جمعها من الفوز في 26 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 2 فقط وسجل 77 هدفاً وتلقى 18 فقط.

فيما يحتل باوك وصافة الدورى اليونانى برصيد 64 نقطة جمعهم من 34 مباراة حيث فاز فى 18 مواجهة وتعادل فى 10 لقاءات وخسر فى 6مناسبات وسجل 60 هدفا وسكنت شباكه 32 هدفا.

ونجح باوك فى حسم وصافة الدورى اليونانى، حيث تقدم بفارق خمس نقاط عن مطارده أريس، بعد التفوق فى المواجهة التي جمعتهما مؤخرا بهدفين دون رد، ويضمن المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

تشكيل أولمبياكوس
تشكيل أولمبياكوس

تشكيل باوك

تشكيل باوك

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة