عم صابر لـ"حياة كريمة": أعمل بالفلاحة فى قريتى وعامل بالقاهرة.. وجيرانه: رجل مكافح

الأربعاء، 12 مايو 2021 05:00 م
عم صابر لـ"حياة كريمة": أعمل بالفلاحة فى قريتى وعامل بالقاهرة.. وجيرانه: رجل مكافح جانب من اللقاء
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى برنامج "حياة كريمة"، المذاع على قناة دى أم سى، جولة في مركز ديروط بمحافظة أسيوط ، حيث قال ياسين الزغبى، مقدم البرنامج، إن كل الناس تريد تأمين المستقبل لها وأولادها، وهناك من يستطيع أن يحقق حلمه، وهناك من يريد مساعدته لتحقيق هذا الحلم، لذلك ستجوب مبادرة "حياة كريمة" محافظات مصر خلال 30 يوما، كى تسمع من الناس أحلامهم وتسعى لتحقيقها.

 

وقال عم صابر، إنه يعمل في الفلاحة من 4 فجرا حتى 11 صباحا، بشكل متواصل، وعمله قد يستمر لأسبوع أو 15 يوما، ثم يسافر بعدها لمصر ويعمل فى الفاعل يحمل الرمل والأسمنت، من أجل كسب الرزق والإنفاق على أسرته وتربية أبنائه تربية جيدة.

 

وأضاف عم صابر، خلال برنامج حياة كريمة، المذاع على قناة دى أم سى، أن لديه 3 أبناء، والابن الكبير لديه يبلغ 10 سنوات، وجميعهم في المدارس، موضحا أنه حريص على تعليم أبنائه، ويتمنى أن يكون مستقبلهم جيد وأن يجد أبنائه أطباء ومهندسين.

 

وتابع عم صابر: أتمنى أن يكون لدى مشروع خاص أستطيع من خلاله أن أنفق على أولادى، وأصرف على أسرتى، بدلا من العمل باليومية.

 

وقال جيران عم صابر، إنه مواطن غلبان وبسيط ويعمل في الفلاحة، وظروفه صعبة حيث إنه فقير ولكنه في ذات الوقت محترم للغاية، ولا يوجد مشكلات بينه وبين أى شخص، وسيرته بين أهله وجيرانه جيدة، ويعمل بكل كفاح من أجل الإنفاق على أسرته.

 

وأضاف جيران عم صابر، أن لديه 3 أولاد، متمنين بمساعدته لمشروع مثل مشروع تربية ماشية أو أرض زراعية يمكنه من الإنفاق على أستره ويرفع من حالته النفسية، وتساعده في المعيشة، موضحين أن لديه قدرة وصحة في تربية الماشية وزراعة الأرض.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة