سيلين ديون تعود للحفلات نوفمبر المقبل فى لاس فيجاس .. فيديو

الأربعاء، 12 مايو 2021 05:16 م
سيلين ديون تعود للحفلات نوفمبر المقبل فى لاس فيجاس .. فيديو سيلين ديون
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت النجمة العالمية سيلين ديون، عودتها لإقامة الحفلات من جديد بعد فترة توقف بسبب تفشي جائحة كورونا التي تسببت في إلغاء الكثير من الحفلات وغلق المسارح في جميع أنحاء العالم، خلال الفترة الماضية.

وكشفت ديون عن تفاصيل حفلها المقبل في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصى بموقع انستجرام، وكتبت " لقد عملنا على كل شيء مميز للغاية، انتظركم في لاس فيجاس لحضور حفلي في وورلد لاس فيجاس، أراكم في نوفمبر".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Céline Dion (@celinedion)

ومن المقرر ان تعود سيلين ديون إلى لاس فيجاس مع عرض جديد في مسرح منتجعات وورلد لاس فيجاس، وسيضم الحفل عرض خيالي وبالتحديد يوم 5  نوفمبر عام 2021، وسيتم طرح تذاكر الحفل للجماهير يوم 24 مايو الجاري.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Céline Dion (@celinedion)

وكانت قد احتفلت النجمة الكندية سيلين ديون، بعيد الأم العالمي، الذى وافق يوم الأحد الماضي، بصورة ظهرت فيها وسط أطفالها وعائلاتها في نزهة اجتماعية في إحدى الحدائق، حيث نشرت صورتها عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، لتشارك متابعيها وجمهورها بتفاصيل حياتها اليومية.

ووجهت المطربة العالمية، رسالة شكر لعائلاتها بمناسبة تلك اليوم، حيث كتبت على الصورة التي توسط فيها أطفالها، "من يحظى بأفضل يوم، أنا أم الأطفال؟، يا لها من ميزة كبيرة ان تكون أماً، عيد ام سعيد".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة