بيراميدز يغرم كل لاعب 100 ألف جنيه بعد رباعية سيراميكا

الأربعاء، 12 مايو 2021 08:59 م
بيراميدز يغرم كل لاعب 100 ألف جنيه بعد رباعية سيراميكا بيراميدز
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر مطلع بجهاز الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادى بيراميدز قيمة الغرامة المالية التى وُقعت على اللاعبين بعد السقوط أمام سيراميكا بأربعة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة 21 من عمر مسابقة الدورى.

 
أكد المصدر فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن إدارة بيراميدز قررت تغريم كل لاعب 100 ألف جنيه بسبب الأداء الغير مقنع والظهور دون المستوى فى مواجهة سيراميكا مع التهديد بتغليظ العقوبات حال التهاون فى المباريات القادمة.
 
وفى سياق متصل قررت الإدارة إيقاف صرف مستحقات اللاعبين المالية مع توقيع عقوبات مالية كبيرة عقابا على الأداء السيء للغاية في المباراة والخسارة الكبيرة التي مني بها الفريق والتي لا يمكن السكوت عليها، مع استمرار إيقاف صرف المستحقات لحين تحسن النتائج وتحقيق الانتصارات محليا وقاريا في المباريات المقبلة.
 
وفى سياق آخر تأكد غياب ثنائي خط الدفاع أحمد سامي وأحمد فتحي عن صفوف بيراميدز فى مواجهة الفريق المقبلة بالدورى الممتاز أمام الإنتاج الحربي حيث يحل الفريق السماوى ضيفا على الإنتاج الحربي فى الخامسة من مساء يوم 19 مايو الجاري على استاد السلام في إطار مباريات الجولة 22 من الدوري الممتاز.
 
وحصل أحمد سامي وأحمد فتحي على بطاقة صفراء ثالثة لكل منهما فى مواجهة سيراميكا وقال الدكتور مصطفى المنيري، رئيس الجهاز الطبي لفريق نادي بيراميدز، إن أحمد فتحي، الظهير الأيمن للفريق، تعرض لإصابة قوية استلزمت 4 غرز خلال مباراة سيراميكا أمس في الدوري الممتاز.
 
ارتقى فريق سيراميكا إلى المركز الخامس في ترتيب جدول الدورى، بعد الفوز على نظيره بيراميدز بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأحد على استاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة 21 من عمر مسابقة الدورى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة