برشلونة الآن.. لينجليت ثانى أكثر لاعب فرنسى مشاركة مع البارسا

الأربعاء، 12 مايو 2021 11:09 ص
برشلونة الآن.. لينجليت ثانى أكثر لاعب فرنسى مشاركة مع البارسا لينجليت
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في أخرأخبار برشلونة الآن، سجل الفرنسي كليمونت لينجليت مدافع فريق برشلونة الإسباني رقم مميز، بعد تعادل البارسا ضد ليفانتي بنتيجة 3-3 ضمن منافسات الجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإسباني مساء أمس، الثلاثاء، علي ملعب "كامب نو".

برشلونة الآن

لينجليت
لينجليت


وحسبما نشرت إذاعة "كادينا كوبيه"الإسبانية، إن كليمونت لينجليت خاض ضد ليفانتي مباراته الرسمية رقم 133 بقميص برشلونة في جميع المسابقات.

أضاف، إن لينجليت أصبح ثاني أكثر لاعب فرنسي مشاركة في المباريات الرسمية مع برشلونة متفوقًا على صامويل أومتيتي الذي لديه 132 مباراة حتى الآن.

بينما يحتفظ إريك أبيدال بالرقم القياسي كأكثر لاعب فرنسي مشاركة في المباريات الرسمية مع برشلونة برصيد 193 مباراة.

برشلونة الآن

دي يونج
دي يونج

وخسر فريق برشلونة جهود الهولندي فرانكي دي يونج نجم خط وسط فريق برشلونة، بعد التعادل المخيب للأمال ضد ليفانتي بنتيجة 3-3، أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإسباني، علي ملعب "سيوتات دي فالنسيا".

أخبار برشلونة الآن
 

وتعقد موقف برشلونة في المنافسة علي لقب الدوري الإسباني هذا الموسم، بعد خسر نقطتين ثمينتين، وصل بهما للنقطة 76 في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني، فيما يتصدر الترتيب أتلتيكو مدريد برصيد 77 نقطة، وله مباراة ضد ريال سوسيداد، ويأتي ريال مدريد في المركز الثالث برصيد 75 نقطة وله مباراة أمام غرناطة بنفس الجولة أيضاً.

برشلونة الآن
 

ووفقاً لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، إن الهولندي دي يونج تلقي البطاقة الصفراء الخامسة له هذا الموسم، ضد ليفانتي أمس الثلاثاء، ليتأكد غيابه عن مباراة سيلتا فيجو يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 37 من مسابقة الليجا.

أضاف أن فرانكي دي يونج تغيب عن برشلونة في مباراتين هذا الموسم، حيث لعب 49 مباراة مع الفريق الكتالوني.

وكان آخر غياب للنجم الهولندي فرانكي دي يونج عن المباريات منذ 3 أشهر و 20 يومًا وكان ذلك في مباراة دور الـ 32، ببطولة كأس ملك إسبانيا ضد كورنيلا حيث فضل كومان إراحته.

برشلونة الآن
 

وكانت المباراة الأخرى التي غاب عنها دي يونج هي في الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا ضد دينامو كييف في أوكرانيا.

وفي المجمل، شارك دي يونج في 49 مباراة هذا الموسم وبدأ بالتشكيلة الأساسية في 46 مواجهة وسجل 7 أهداف وهو أفضل سجل له في موسم واحد كمحترف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة