أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد عز: فخور بتجسيد شخصية عميل مخابرات وما قدمناه فى هجمة مرتدة حقائق

الأربعاء، 12 مايو 2021 12:47 ص
أحمد عز: فخور بتجسيد شخصية عميل مخابرات وما قدمناه فى هجمة مرتدة حقائق أحمد عز
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب الفنان أحمد عز عن فخره الشديد بتجسيد عميل للمخابرات العامة المصرية فى مسلسل "هجمة مرتدة"، قائلا: "شرف كبير جدا أن أقوم بعمل عميل من عملاء المخابرات العامة، وأنا فخور أنني قدمت أعمالا وطنية وحظيت بإعجاب المشاهدين، وبطولاتنا كثيرة قوى ونحتاج نعمل أعمال درامية زي كدة كتير".

وأضاف عز، فى مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتى" الذي يذاع عبر قناة صدى البلد، عن شخصيته التى تحمل جانبا فكاهيا فى "هجمة مرتدة"، قائلا: "دايما احنا كمصريين بنمزج ما بين الجد فى حياتنا، والمزحة أو الإفيه زي ما بنقول، والشخصية لما يبقى فيها ده بتبقى قريبة من الناس، لأن المصري ساعة الجد بيكون جد جدا وابن بلد ومعدنه بيظهر وده معدن المصرى طول عمره".

وتابع الفنان أحمد عز أن الفترة المقبلة تتطلب إنتاج العديد من المسلسلات الوطنية، قائلا: "محتاجين نعمل النوعية دي من الدراما كل سنة، والنجاح فى هجمة مرتدة ليس نجاحا فرديا ولكن نجاح كل فريق العمل، والعمل الفني يحتمل أكثر من بطل، والجمهور قلبه كبير جدا، تعالى نشتغل وننجح كلنا وبلاش النزعة الوحداوية دي فى الأعمال".

وأشار إلى أن ما تم تقديمه فى مسلسل "هجمة مرتدة" هو حقائق واضحة وموثقة بنسبة 100%، بدون أي تزييف، مبينا: "رسالة المسلسل هي أننا عندما نختلف، يكون الاختلاف ما بيننا فى الداخل، ولكن يجب أن نحافظ على دولتنا بشكل كبير، وكل واحد بيشتغل فى مهنته هو جندي فى مصر ويجب أن يحافظ على بلده".

ولفت عز إلى أن هذه المؤامرات التي تعيشها مصر والمشاكل التي نشهدها سوف تستمر كما تحدث المسلسل لعام 2030، موضحًا أن شخصية ريكاردو التي وردت في المسلسل هو شخص حقيقي يعمل في جهاز مخابراتي معادي، مضيفا: "مصر قوة كبيرة في العالم والشرق والاوسط وكلما تقف على أقدامها وتحاول النهوض ينزعج كارهيها الذي يكنون العداء لها".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة