أكرم القصاص

مسلسل ضد الكسر الحلقة 30.. هل تعود سلمى لكريم مرة أخرى أم تعيش بمفردها

الأربعاء، 12 مايو 2021 07:00 م
مسلسل ضد الكسر الحلقة 30.. هل تعود سلمى لكريم مرة أخرى أم تعيش بمفردها مسلسل ضد الكسر
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت أحداث الحلقة 29 من مسلسل "ضد الكسر" بإخلاء سبيل كل من ملك وسلمى ومصطفى، كما سلم الضابط هانى سلمى الهاتف المحمول الخاص بها، وأشار إلى أنه شاهد فيديو حادث سلمى وتورط ليلى به وأخبر سلمى أنه لن يدخل شابة صغيرة فى أى مشكلة بسبب هذا الفيديو وشكرته سلمى.

وحاول كريم إصلاح علاقته بسلمى وذهب لمنزلها يترجها يعودوا لبعض ولكنها ترفض المحاولة ويبلغها أنه مازال يحبها ويطلب منها مسامحته وغفران جميع غلطاته، لكنها ترفض وتؤكد أنه من الأفضل أن يفترقا ويعيش كل منهما بمفرده، لذلك في الحلقة الأخيرة من المسلسل هل تعود سلمى لكريم مرة أخرى أم تختار أن تعيش بمفردها.

وتجسد نيللي كريم خلال أحداث المسلسل شخصية "سلمى"، صانعة محتوى خاص بالطبخ، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتعاني من استهتار زوجها وتعدد نزواته وعلاقاته النسائية، مما ينشأ بينهما الخلاف والمشكلات بشكل دائم، وتحاول دائمًا أن تبعده عن عادته السيئة، فتدور الأحداث في إطار اجتماعي مشوق.

ومسلسل " ضد الكسر" من بطولة نيللي كريم، ومحمد فراج، ومصطفى درويش، وهشام إسماعيل، ولقاء الخميسي، وحمزة العيلي، تأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد، وإنتاج مشترك بين سينرجي والعدل جروب.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة