أكرم القصاص

مباراة البنك الأهلي تحرم لاعبى المقاولون من إجازة العيد

الأربعاء، 12 مايو 2021 05:00 ص
مباراة البنك الأهلي تحرم لاعبى المقاولون من إجازة العيد المقاولون
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرمت مباراة البنك الأهلي المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبلة مع المقاولون العرب، لاعبي ذئاب الجبل، من الحصول على إجازة للاحتفال مع أسرهم بعيد الفطر المبارك، ومن المقرر أن يخضع فريق المقاولون لاختبار رابيد تيست اليوم الأربعاء، للكشف عن فيروس كورونا، وذلك قبل الدخول في معسكر مغلق استعداداً للقاء البنك الأهلي.
 
ويستعد المقاولون لمواجهة البنك الأهلي يوم الجمعة المقبلة، ضمن منافسات الجولة 22 من عمرمسابقة الدوري العام، في اللقاء الذي يستضيفه استاد بتروسبورت في تمام الساعة الخامسة مساءً.
 
ويحتل المقاولون المركز الـ 13 في جدول مسابقة الدوري العام برصيد 21 نقطة بعدما حقق ذئاب الجبل 5 انتصارات، و6 تعادلات، بينما تلقى المقاولون 10 هزائم، وسجل لاعبو المقاولون 22 هدفاً واستقبلت شباكهم 7 أهداف أخرى.
 
من جانبه، يرى المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس إدارة المقاولون العرب، والمشرف على قطاع الكرة، أن التحكيم المصري بحاجة إلى وقفة من قبل لجنة الحكم، مؤكداً أنه في وجود الفار كان يجب أن تقل الأخطاء التحكيمية المؤثرة على نتائج المباريات إلا أن العكس ما حدث.
 
وقال عادل في تصريحات خاصة: جميعنا نساند التحكيم المصري، ولكن التحكيم يحتاج أن يساند نفسه ويطور من أدواته، المقاولون تعرض لقرارات تحكيمية أثرت على الفريق في المباراة الأخيرة أمام الإنتاج الحربي رغم وجود الفار وبإجماع من خبراء التحكيم.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة