أكرم القصاص

التموين: توفير دقيق 3 أيام رصيد للمخابز خلال العيد

الأربعاء، 12 مايو 2021 02:00 ص
التموين: توفير دقيق 3 أيام رصيد للمخابز خلال العيد الدكتور على مصيلحى وزير التموين
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية المطاحن بتوفير الدقيق الكافى خلال أيام العيد الثلاثة كرصيد لكل مخبز في عيد الفطر مع توفير احتياجات كافة المحافظات من الدقيق، مؤكدا ان المخابز سوف تعمل في كافة أيام العيد بإستثناء المخابز التي حصلت على أجازه مسبقة كذلك عمل مواقع استلام القمح عدا اول وثاني ايام العيد ويتم أستئناف العمل في اليوم الثالث.

وكانت شركة الدلتا للسكر إحدى شركات وزارة التموين والتجارة الداخلية قد أعلنت استمرار تشغيل مصانع الشركة بمحافظة كفر الشيخ خلال أيام عيد الفطر المبارك لتوفير سلعة السكر للمواطنين وسط اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية.

ووجه فيه الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية ، شركات بنجر السكر باستمرار وتيسير استلام محصول البنجر من المزارعين حتى نهاية الموسم وسداد مستحقاتهم أول بأول، وانتظام إنتاج السكر المحلى وتوفيره للمواطنين .

وأكد المصيلحىُ ، أن المجمعات الاستهلاكية سوف تعمل غدا الأربعاء من التاسعة صباحاً الى الخامسة مساءاً، وأول وثاني ايام العيد سوف تعمل بطاقة 50% بنفس الميعاد، على أن تعود بكامل قوتها العددية للعمل في ثالث ايام العيد، كما أن شركتي الجملة سوف تقوم بفتح فروعها وفقا لمخطط التوزيع الجغرافي لاستكمال صرف المنظومة التموينية وعمل الاستعاضات السلعية بشكل دورى من مخازن الشركات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة