أكرم القصاص

الأهلي يدخل الفقاعة الطبية 3 أيام قبل السوبر الأفريقي أمام نهضة بركان

الأربعاء، 12 مايو 2021 04:48 م
الأهلي يدخل الفقاعة الطبية 3 أيام قبل السوبر الأفريقي أمام نهضة بركان فريق الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل فريق الكرة بالنادي الأهلي الفقاعة الطبية لمدة 3 أيام قبل مشاركته في بطولة السوبر الأفريقي خلال أواخر مايو الجاري أمام نهضة بركان المغربي وذلك وفقاً لقواعد الإتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".

وتلقى النادي الاهلي خطاباً من الكاف يؤكد فيه الأخير أن طرفا السوبر الأفريقي (الأهلي ونهضة بركان) سيُقيمان في فندق إقامتهما وفقاً لنظام الفقاعة الطبية وذلك للوقاية من فيروس كورونا.

ومن المقرر أن يدخل الاهلي الفقاعة الطبية يوم 25 مايو حتى يوم 28 مايو الجاري موعد المباراة المرتقبة.

على صعيد متصل ، يناقش مسئولو الأهلي فكرة السفر من جنوب أفريقيا بعد الانتهاء من مباراة صن داونز ببطولة أفريقي  إلى قطر لخوض مباراة نهضة بركان المغربي.

ويلعب الأهلي مع صن داونز يوم 22 مايو الجاري بجنوب أفريقيا في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا ، ثم يواجه  نهضة بركان المغربي يوم 28 مايو في السوبر الافريقي بقطر.

ويرغب الأهلي في السفر من جنوب افريقيا إلي قطر دون لعودة للقاهرة خاصة وأن الفريق سيسافر الرحلتين بطائرة خاصة لذا يناقش محمود الخطيب رئيس النادي هذه الفكرة مع موسيماني من أجل توفير الوقت والجهد على الفريق لاسيما في ظل نظام الفقاعة الطبية الذي سيدخله الفريق لمدة ثلاثة أيام قبل البطولة.

ويدخل الاهلي معسكرا مغلقا غداً استعداداً للمباراة الأفريقية المرتقبة التى تأتي قبل أسبوع من لقاء العودة المقرر لها 22 مايو الجاري بجنوب أفريقيا.

ووصلت بعثة  صن دوانز الجنوب أفريقى إلى القاهرة فى ساعة مبكرة من صباح اليوم استعدادا لمواجهة الأهلى ، وتوجهت إلى مقر الإقامة ثم خلدت للراحة، حيث تخوض البعثة مرانها الأول مساء اليوم والذى سيكون بلأحد الملاعب التى اختارتها البعثة على أن يكون المران الأخير باستاد السلام الذى سوف يستضيف اللقاء وفى نفس توقيت إقامة المباراة بناء على لوائح الاتحاد الأفريقى.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة