أكرم القصاص

اتحاد الكرة يتواصل مع "فيفا" لحسم إقامة الانتخابات نهاية أغسطس

الأربعاء، 12 مايو 2021 09:00 ص
اتحاد الكرة يتواصل مع "فيفا" لحسم إقامة الانتخابات نهاية أغسطس اتحاد الكرة
كتب محمد مراد - حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتواصل اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة، مع الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، لتحديد موعد انتخابات الجبلاية المقبلة فى ظل حالة اللغط الأخيرة بشأن مصير الانتخابات والأنباء التى ترددت حول إمكانية تأجيلها حتى ديسمبر المقبل، فى ظل حالة التضارب حول إقامة انتخابات الأندية أولا أو انتخابات الاتحادات.
 
وكشف مصدر باتحاد الكرة أن الانتخابات ستقام نهاية أغسطس وبعد نهاية الدورة الأوليمبية فى طوكيو حتى الأن، وأنه لا يوجد تعديل على هذا الأمر.
 
وأشار المصدر إلى أن فترة عمل اللجنة الحالية تنتهى بنهاية يوليو المقبل، ولكن بسبب الأولمبياد ستمتد اللجنة لأسابيع قليلة وتقام الانتخابات في نهاية أغسطس المقبل.
 
على صعيد مختلف، أرسل اتحاد الكرة خطابا إلى نظيره البوروندى يطلب فيه تأجيل المباراة الودية التى كان محددا لها يوم 3 يونيو المقبل، بين منتخبى مصر وبوروندى إلى شهر سبتمبر المقبل.
 
جاء ذلك بعد قرار الفيفا بتأجيل مباريات منتخب مصر فى تصفيات كأس العالم، حيث كان من المقرر خوض الفراعنة مباراتين أمام أنجولا والجابون فى يونيو قبل تأجيلهما إلى سبتمبر المقبل.

وأكد حسام البدرى المدير الفني للمنتخب الوطني أنه سيعيد كل حساباته الفنية الخاصة باستعدادات المنتخب الوطني، عقب قرار الفيفا بتأجيل مباراتي أنجولا والجابون في منافسات الجولتين الأولي والثانية من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم بقطر إلى شهر سبتمبر بدلا من يونيو المقبل.

وقال البدري فى تصريحات صحفية أنه سيضع كل السيناريوهات أمامه مع جهازه الفني للوصول إلي أفضل الحلول التي تخدم مصلحة الكرة المصرية والمنتخب الوطني، ومناقشة كل الأمور المتعلقة بحالة الإجهاد عند كل اللاعبين واستعدادات المنتخب الأوليمبي وأيضا ظروف اللاعبين المحترفين ومواعيد مباريات الدوري الممتاز الحالي وبدء الموسم الجديد لإتخاذ  القرار المناسب في سبيل تهيئة المناخ الملائم للاستفادة بشكل يخدم استعدادات المنتخب في الفترة القادمة الصعبة. 
 
وأضاف المدير الفني للمنتخب الوطني، أنه سيناقش كل هذه الأمور مع إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، لإعادة ترتيب برنامج استعدادات المنتخب في ضوء كل الملابسات المحيطة بالكرة المصرية في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الجميع بسبب انتشار فيروس "كورونا".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة