أكرم القصاص - علا الشافعي

شفاء محمد أبو جبل من فيروس كورونا

الثلاثاء، 11 مايو 2021 07:18 م
شفاء محمد أبو جبل من فيروس كورونا أبو جبل
كتب: محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن تماثل محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق، للشفاء من إصابته بفيروس كورونا المستجد، بعد سلبية المسحة التي خضع لها الحارس مؤخرا.
 
وأكد رئيس الجهاز الطبي أن أبو جبل سيعود للمشاركة في تدريب اليوم الثلاثاء الذي سيقام على ملعب النادي، في إطار الاستعدادات لمباراة إنبي المقبلة. 
 
ويستأنف الزمالك تدريباته استعدادا للقاء إنبي المقرر له يوم الجمعة المقبل في الجولة الثانية والعشرين للدوري الممتاز.
 
وشهد مركز حراسة المرمى بنادى الزمالك حالة من عدم الاستقرار بسبب تباين مستوى الحراس، الأمر الذى دفع الجهاز الفني لإجراء تعديلات كثيرة فى واحد من أكثر المراكز التي تحتاج إلى ثبات، للوصول إلى الحارس الأساسي للفريق، وهو ما انعكس على لقاءات القمة، ففى ثلاث مباريات جمعت الأهلي والزمالك مؤخراً فى فترة زمنية قصيرة شهد مركز حراسة المرمى الأبيض 3 تغييرات.
 
فى لقاء كان الأول من نوعه بين القطبين، أطلق عليه إعلامياً لقب "نهائي القرن"، على اعتبار أن تلك المباراة كانت أول قمة تجمع قطبي الكرة المصرية في نهائي دوري أبطال أفريقيا، تولى محمد أبو جبل حراسة مرمى الزمالك في ذلك اللقاء، والذي خسره الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف، ليتوج الفريق الأحمر باللقب التاسع في تاريخه.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة