شاهد لحظة انهيار شرفة منزل يقف عليها 15 شخصا فى مدينة أمريكية

الثلاثاء، 11 مايو 2021 09:41 م
شاهد لحظة انهيار شرفة منزل يقف عليها 15 شخصا فى مدينة أمريكية الشرفة مكتظة بالوقوف
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مدينة ماليبو بولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية واقعة سقوط شرفة منزل بعد أن اكتظت بعدد كبير من الأشخاص الذين تجمعوا عليها، وبلغت الاعداد 15 شخصا ليصاب منهم 12 شخص عقب انهيار شرفة المنزل، وأظهرت لقطات فيديو لحظة انهيار الشرقة وسقوطها على الشاطئ الصخري الموجود تحتها بالقرب من الشاطئ.

وبادرت إدارة إطفاء مقاطعة لوس أنجلوس إلى سرعة الاستجابة للنداء الذي وصلها من أجل تفقد مكان الحادث وإنقاذ المتضررين من سقوط الشرفة، حيث وقعت الحادثة في ماليبو بالولايات المتحدة الأمريكية، وتبين أن الشرفة خشبية ولم تتحمل وزن الـ15 شخصا الذين تواجدوا عليها، لتسقط أرضا من ارتفاع 15 قدما، وفق ما نقلت وكالة سبوتنيك.

صور جوية لشرفة المنزل المنهار
صور جوية لشرفة المنزل المنهار

 

وقالت صاحبة المنزل التي قامت بتأجير منزلها، إنها علمت من خلال جيرانها أنه كان يتواجد في المنزل حوالي 30 شخصا أي أكثر من عدد الأشخاص الستة التي كانت متفقة عليهم مع المستأجرين، وأن شرفة منزلها لم تتحمل وقوف عدد كبير من المتواجدين في المنزل.

الشرفة مكتظة بالوقوف
الشرفة مكتظة بالوقوف

 

لحظة سقوط الشرفة
لحظة سقوط الشرفة

 

وفى واقعة انهيار اخرى ولكن خلفت وضع مأساوي، نشرت وسائل إعلام مكسيكية، لحظة سقوط قطار من أعلى جسر معلق، حيث لقى 13 شخصا مصرعهم وأصيب 70 بجروح، جرّاء انهيار جسر بالتزامن مع مرور قطار فوقه فى مكسيكو عاصمة المكسيك.

 

ووقع الحادث قرب محطة أوليفوس على الخط 12 من المترو فى جنوب العاصمة، حسبما ذكرت "فرانس برس".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة