أكرم القصاص - علا الشافعي

سامي قمصان: مواجهة الزمالك بروفة مفيدة قبل لقاء صن داونز

الثلاثاء، 11 مايو 2021 12:41 ص
سامي قمصان: مواجهة الزمالك بروفة مفيدة قبل لقاء صن داونز سامى قمصان
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف سامي قمصان، المدرب المساعد للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلى، أن الجهاز الفني توقع سيناريو اللقاء، وإصرار الزمالك على عدم الهزيمة قائلا: "الزمالك بيلعب على آخر أمل للحفاظ على حظوظه في المنافسة، وبالتالي قاتل حتى يتفادى الهزيمة".
 
وقال قمصان، في تصريحات تليفزيونية لقناة الأهلى عقب لقاء القمة: "الأهلي حقق نتيجة إيجابية، وقدم أداء مميزا للغاية، مش زعلانين على الهدف اللي سكن مرمانا؛ لأن هذه هي كرة القدم".
 
وأضاف المدرب المساعد لموسيماني في الأهلي، أن الفريق يصب كامل تركيزه على مواجهة ربع نهائي أفريقيا أمام صن داونز الجنوب أفريقي، خاصة أن الأهلى حامل اللقب، ويدافع على البطولة، موضحا أن مباراة القمة أبرزت عدة مكاسب منها مشاركة صلاح، واختبار جاهزية أكثر من لاعب بعد عودته من الغياب.
 
وتابع: "مباراة القمة كانت بروفة للمواجهة المرتقبة أمام صن داونز؛ لأن طريقة لعب الزمالك تتشابه كثيرا مع منافس الأهلى في ربع النهائي، كما يتشابه كثيرا مع أسلوب لعب نهضة بركان قبل السوبر الأفريقي.
 
وتعادل الأهلي مع الزمالك بهدف لمثله خلال المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين، باستاد القاهرة في الجولة الـ21 لبطولة الدوري المصري.
 
سجل صلاح محسن هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 73 ثم تعادل فرجاني ساسي للزمالك في الدقيقة 79، وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك إلى 45 نقطة، ويبقي في قمة الدوري، كما ارتفع رصيد الأهلي إلى 41 نقطة، ويبقي في المركز الثاني، وأن كان الأحمر قد خاض 19 مباراة فقط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة