أكرم القصاص - علا الشافعي

حازم إمام لـ شيكابالا: كلنا اتشتمنا وردك على الجماهير يجعلهم يتعمدون استفزازك

الثلاثاء، 11 مايو 2021 02:14 م
حازم إمام لـ شيكابالا: كلنا اتشتمنا وردك على الجماهير يجعلهم يتعمدون استفزازك شيكابالا
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نصح حازم إمام نجم الزمالك السابق، محمود عبد الرزاق شيكابالا صانع ألعاب القلعة البيضاء، بضرورة التحكم في ردة فعله تجاه تعرضه للسباب من جماهير الأهلي، وذلك بعد عقوبة الإيقاف التي تعرض لها الأباتشي بعد واقعة الاشارة إلى حذاءه رداً على جماهير الأهلي، ليتم إيقافه مباراتين وتغريمه 50 ألف جنية.

وقال حازم إمام عبر برنامج "وان تو" على إذاعة أون سبورت: الجماهير كلهم على بعض 25 فرد، وإلى متى سنظل في نفس الحالة الجدلية، اللاعبين وموسيماني يتعاملون بشكل جيد مع شيكابالا، ولكن في كل مباراة تقوم الجماهير بسب اللاعب ويرد عليهم ويتم توقيع غرامات.

أضاف: لاعب يتم استبداله مثل باقي اللاعبين اشمعنى هو اللي يتشتم، والبعض أدرك هذه النقطة أن شيكابالا يتم استفزازه بسهولة فيقموا باستفزازه ويرد عليهم ويتم إيقافه.

واختتم: أريد أن أنصح شيكابالا كلنا اتشتمنا من الجماهير، وكنا لا نرد فكانت الجماهير بتزهق وتسكت، لكن بردك عليهم كل مرة سيستمرون في استفزازك، حاول ألا ترد عليهم مرة أو اثنين ورا بعض سيتجاهلونك بعدها.

وقررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم توقيع غرامة مالية على النادي الأهلي قيمتها 50 ألف جنيه لنزول أعضاء الجهاز الفني وبعض البدلاء لأرض الملعب احتفالا بإحراز هدف، و50 ألف جنيه للسباب الجماعي ضد أحد عناصر اللعبة، و 20 ألفا للاعتراض الجماعي من الجهاز الفني ، و20 ألفا على بيتسو موسيماني المدير الفني لما ورد في حديثه خلال المؤتمر الصحفي.

كما قررت إدارة المسابقات توقيع غرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه على نادي الزمالك لنزول الجهاز الفني وبعض البدلاء أرض الملعب احتفالا بإحراز هدف، و 50 ألفا للاعتراض المتكرر الجماعي من الجهاز الفني، وإيقاف اللاعب محمود عبد الرازق "شيكابالا" مباراتين وغرامة 50 ألف جنيه للسلوك غير الرياضي.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة