جوارديولا: لقب البريميرليج هذا الموسم الأصعب والأهم بالنسبة لنا

الثلاثاء، 11 مايو 2021 11:11 م
جوارديولا: لقب البريميرليج هذا الموسم الأصعب والأهم بالنسبة لنا جوارديولا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني الحالي لفريق مانشستر سيتي، أن تتويج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي للموسم الحالى 2020 – 2021 هو الأصعب، والذي جاء عقب سقوط وصيفه مانشستر يونايتد فى فخ الهزيمة أمام ضيفه فريق ليستر سيتي بنتيجة 2 - 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الثلاثاء، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من البريميرليج".

وقال جوارديولا في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "لقد كان هذا الموسم ولقب الدوري الإنجليزي الممتاز لا مثيل له، كان هذا هو الأصعب، سنتذكر دائمًا هذا الموسم بالطريقة التي فزنا بها، أنا فخور جدًا بكوني المدير الفني هنا وبهذه المجموعة من اللاعبين".

وأضاف مدرب السيتي: "إنهم مميزون للغاية، لتجاوز هذا الموسم، مع كل القيود والصعوبات التي واجهناها، وإظهار الاتساق الذي لدينا هو أمر رائع، هم يقاتلون من أجل النجاح، يحاولون دائمًا أن يكونوا أفضل، لقد كانوا مرنين للغاية".

وتابع: "هذا ينطبق بنفس القدر على كل فرد من أعضاء فريق العمل لدينا، الذين عملوا بلا كلل خلف الكواليس لضمان أن لاعبينا مجهزون بالكامل لمواجهة التحديات غير المتوقعة والروتين الجديد طوال هذا العام المضطرب".

وواصل: "دون أن ننسى بالطبع، جميع الموظفين في مؤسستنا الذين يعملون على إنجاح هذا النادي كما هو، سواء كان ذلك من المكاتب أول العمل من المنزل، ساهمت جهود كل موظف في مثل هذه الظروف العصيبة في تحقيق هذا الإنجاز".

وعن التأهل لنهائي دوري الأبطال قال: "إذا واصلنا الفوز بلقب دوري الأبطال، فسوف نشهد فصلاً جديدًا جميلًا في كتابة تاريخ النادي".

وقال "في بداية كل موسم ، الدوري الإنجليزي هو أهم لقب بالنسبة لنا، هذا هو المكان الذي يجب أن تكون هناك كل ثلاثة أيام ، تلعب فيه كل منافسيك في الداخل والخارج، فقط من خلال كونك الأفضل، أسبوع في الأسبوع، يمكنك الفوز بهذه المسابقة، إنه نجاح باهر".

واختتم حديثه موجها رسالة للجماهير: "أعدهم بأننا نشعر بحبهم ، ونحن نقدره ولم نكن لنفعل ما فعلناه بدونه، آمل أن نتمكن جميعًا من الاحتفال معًا ذات يوم ليس بعيدًا جدًا، لقد كانت سنة صعبة لكثير من الناس، هذا حقا لمشجعيا".

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 80 نقطة، متفوقا بفارق 10 نقاط عن مانشستر يونايتد الوصيف برصيد 70 نقطة، قبل نهاية المسابقة بثلاثة جولات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة