البحث عن طفلة ووالدها سقطا فى مجرى مائى لنهر النيل بمركز ملوى بالمنيا

الثلاثاء، 11 مايو 2021 12:23 م
البحث عن طفلة ووالدها سقطا فى مجرى مائى لنهر النيل بمركز ملوى بالمنيا قوات الانقاذ النهرى
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

‏توالى فرق الإنقاذ النهرى البحث عن جثة أب وابنته، غرقا فى المجرى المائى لنهر النيل بمركز ملوى فى جنوب محافظة المنيا، وذلك بعدما سقطت الطفلة من فوق الكوبرى فقفز الوالد خلفها فى محاولة لإنقاذها رغم أنه لا يجيد السباحة.

 

تلقى اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، إخطارا من مأمور مركز شرطة ملوي، بتلقيه إشارة من غرفة عمليات النجدة، يفيد بغرق كل من " جرجس عماد"، 35 عاما، وطفلته "جوليا" 3 سنوات، داخل المجرى المائى لنهر النيل.

 

تحرر محضرا بالواقعة، وانتقلت قوات الإنقاذ النهرى لتباشر البحث عن جثة الشاب وابنته ، التى جرفهما التيار، بعد الغرق، وتجرى إدارة البحث الجنائى باشراف اللواء خالد عبد السلام من جهودها للتحرى وجمع المعلوات حول ظروف وملابسات الواقعة.

 

وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك" صورا للغريق وابنته، اللذان غرقا داخل نهر النيل، وأكد بعض الأهالى إنه خلال جولة جرجس مع أسرته أعلى كوبرى النيل فى ملوي، سقطت طفلته جوليا داخل نهر النيل، فحاول الأب إنقاذها فقفز خلفها؛ ما أدى إلى مصرعهما غرقا، رغم أنه لا يجيد السباحة ، وقد قفز خلف طفلته عقب مشاهدته لها وهى تغرق ، بعد أن سقطت من إحدى فتحات الكوبرى.‏

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة